تنصيب ويندوز 8 من الفلاشة بالصور

تنصيب ويندوز 8 من الفلاشة بالصور install windows 8 from usb

كيف يمكن تنصيب ويندوز 8 من الفلاشة ميموري؟ … سوف نوضح فى هذا الموضوع طريقة تسطيب ويندوز 8 من الفلاشة بالصور فى موضوع سابق تم توضيح المراحل المختلفة لتنصيب ويندوز 8 بداية من الإقلاع مرور باختيار اللغة ثم تحديد مكان التنصيب على الهارد ديسك

ثم بالانتقال الى المرحلة الثانية والتي تتعلق بإعداد نظام التشغيل والتسجيل في مايكروسوفت وضبط الالوان ….. الخ هذه الخطوات التي تم الحديث عنها بشكل سريع وتم شرحها بالصورة فى موضوعين تستطيع أن تراجع كليهما من هذه الروابط

هناك بعض المقالات المهمة التي ننصح بالإطلاع عليها مثل ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we بالإضافة إلى شرح مختصر رابط حذف حساب الفيس هذا الرابط سوف يوفر عليك الوقت والجهد في التخلص من كافة الحسابات القديمة أو التي لا تحتاج إليها .

يتم تطبيق مراحل التنصيب السابقة سواء تم التنصيب من خلال DVD أو من خلال الفلاش ميموري , لا يوجد أى اختلاف .

– طريقة تنصيب ويندوز 8 من الفلاش ميموري أسهل مما تتخيل وأفضل وأسرع من التنصيب من خلال DVD تحتاج الى ما يلى لكى تتمكن من متابعة الشرح :

1: نسخة ويندوز 8 بصيغة ISO.

2: أداة استخراج ملف ISO على الفلاشة (Windows 7 USB DVD Download Tool ) .

3: فلاش ميموري لا تقل عن 4 جيجا بايت .

– ألان كل ما عليك تنصيب Windows 7 USB DVD Download Tool وهذه الأداة لا تحتاج الى اى اعدادات خاصه طريقة تثبيت مباشر , ثم بعد الانتهاء من تنصيب الأداة سوف يظهر على سطح المكتب اختصار كما بالصورة.

– عند فتح الاداة يظهر لك مربع الخيارات كما بالشكل التالى أضغط على ” Browse” لتصفح الكمبيوتر وتحديد مكان وجود ويندوز 8 بصيغة ISO.

– حدد مكان وجود ويندوز 8 بصيغة ISO على جهازك ثم اضغط ” OPEN” للانتقال الى المرحلة التالية ..

– الصورة التالية توضح باكتمال تحديد ملف ISO بشكل صحيح اضغط “NEXT ” .

– يتيح لك البرنامج أكثر من خيار حيث تستطيع حرق الملف على DVD و لكن هنا سوف نختار ” USB device” وذالك لنسخ ملفات ويندوز 8 على الفلاشه , لابد أن تقوم بتركيب الفلاش ميموري فى هذه المرحلة …… ادخل الفلاش في USB ثم اضغط ” USB device”

– تقوم الأداة بالتعرف بشكل تلقائي على الفلاش ميموري الموجودة على الجهاز………. ويمكنك من خلال الاسهم أختيار فلاش ميموري أخرى أذا كنت تستخدم أكثر من فلاشه على نفس الجهاز ….. الأن بعد التأكد من التعرف على الفلاش ميموري اضغط ” Begin copying”.

– تظهر الرسالة التالية والتى تعنى ” حذف كل البيانات الموجوده على الفلاشة” بالضغط على “Erase usb Device ” يتم عمل فورمات للفلاشه.

– بالضغط على ” Yes ” تؤكد على حذف كل محتوى الفلاشة .

– الان يتم نسخ كل ملفات iso الخاصة بويندوز 8 على الفلاشه أنتظر الى حين الانتهاء 100% …

– بعد وصول عملية النسخ إلى 100% تصبح الفلاشة جاهز لتنصيب ويندوز 8 من خلالها, كل ما عليك فعله عمل إعادة تشغيل الكمبيوتر ثم الدخول الى البوت (boot) والبدء فى تنزيل النظام بالشكل المعتاد.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link