تصفح انستقرام من الكمبيوتر واضافة التعليقات والاعجاب للويندوز Mac, Linux

يبدو أن انستقرام ليس لديه اي نية في توفير تطبيق لأجهزة سطح المكتب لذلك سوف نستعرض سويًا برنامج Ramme. لماذا هذا التطبيق بالتحديد ؟ مفتوح المصدر متاح بشكل مجاني للجميع يمكنك حتي التعديل علي ملفات البرنامج يوفر تجربة رائعة للمستخدم حيث يمكنك تصفح الانستقرام من الكمبيوتر اضافة تعليقات والإعجاب بالمنشورات .

كل ما تحتاج اليه تحميل وتنصيب البرنامج علي الكمبيوتر أو الماك حيث يدعم Windows, Mac, Linux بعد تحميل البرنامج سوف تحتاج إلي تسجيل الدخول بحسابك في الانستقرام للبدء في تصفح انستقرام من اللاب توب كما يوفر البرنامج إمكانية التسجيل باستخدام حساب الفيس بوك .

تصفح انستقرام من الكمبيوتر

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة جدًا من القائمة الجانبية زر الهوم للوصول الي الصفحة الرئيسية وذلك لمتابعة جديد مشاركة الأصدقاء ومن تتابع , ثم ايقونة البحث للبحث واكتشاف المزيد من الأصدقاء .

تصفح انستقرام من اللاب توب

ايقونة القلب لإطلاع علي سجل الإعجابات بالاضافة الي ايقونة البروفيل أو الملف الشخصي للوصول الي الصفحة الشخصية علي انستقرام . البرنامج جيد جداً لمن يرغب في الحصول علي برنامج مجاني يوفر تصفح انستقرام من الكمبيوتر يوفر اضافة تعليقات, والإعجاب لكن لايمكنك رفع صور أو فيديو . الموقع الرسمي للبرنامج [Ramme ] عند النقر علي تحميل يوفر ثلاث اختيارات اما تحميل نسخة الويندوز او الماك أو لينكس رابط تحميل مباشر للويندوز أو نسخة البرنامج مع كل الملفات 

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link