تحويل PDF إلى Word يدعم العربية بنسبة 100% مجانًا 2021

تحويل PDF إلى Word يدعم العربية بنسبة 100% مجانًا 2021

يبحث العديد من المستخدمين عن تحميل برنامج تحويل PDF إلى Word بنفس التنسيق مع دعم اللغة العربية بنسبة 100% . لذلك، قررنا العمل على هذا الشرح لنوضح خلاله أفضل طريقة يمكن من خلالها تحويل بي دي اف إلى وورد عربي بدون اخطاء وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج متخصص في هذا الأمر .

والقائمة أدناه توضح أبرز وأهم النقاط التي سنعمل على تغطيتها خلال هذا الشرح .

  • ما الفائدة من تحويل PDF إلى Word 
  • خطوات تحويل PDF إلى Word 

نعم، بمتابعة الخطوات أدناه وتطبيقها على جهازك، ستكون قادر على تحويل PDF إلى Word يدعم العربية بدون اخطاء وبشكل مجاني تمامًا بنسبة 100% وبنفس التنسيق .

ما الفائدة من تحويل PDF إلى Word

يبحث العديد من المستخدمين عن شرح تحويل البي دي اف إلى وورد باللغة العربية لأسباب كثيرة ومتعددة تختلف من شخص إلى آخر، ولكن أبرز هذه الأسباب التي تدفع أغلبنا في البحث عن حيلة أو طريقة لتحويل ملف PDF إلى Word تكمن في أن برنامج الوورد يوفر خصائص وأدوات على نطاق واسع تتيح إمكانية التعامل مع الملفات بشكل أفضل وأكثر إحترافية .

على أي حال وبغض النظر عن السبب، سنعمل على تغطية أفضل وأسرع طريقة مجانية لتحويل أي ملف PDF إلى Word بدون برامج أو تطبيقات، والرائع أيضًا في هذا الشرح أنه مناسب وملائم لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ! نعم، يمكنك القيام بنفس الخطوات على الكمبيوتر والهاتف الخاص بك .

خطوات تحويل PDF إلى Word

ما يجب عليك فعله عند الحاجة إلى تحويل من بي دي أف إلى وورد هو فقط فتح ملف البي دي أف وعمل سكرين شوت أو تصوير للملف، ثم بعد ذلك توجه إلى خدمة التخزين السحابي جوجل درايف، ثم بعد فتح جوجل درايف على جهازك قم بالنقر على “جديد+”، ثم حدد على “تحميل ملف”، كما في سكرين شوت، ثم حدد الصورة أو سكرين شوت لملف البي دي أف .

تحويل PDF إلى Word

بمجرد الانتهاء من تحميل ورفع سكرين شوت الخاص بملف PDF، قم بالنقر كليك يمين على الملف، ثم بعد ذلك انقر وحدد على خيار “فتح باستخدام”، ثم حدد على خيار “مستندات Google” كما مبين وموضح في سكرين شوت أدناه .

تحويل PDF إلى Word

ماذا بعد ؟ الآن سيتم فتح سكرين شوت لملف PDF في صفحة مستندات Google الجديدة، هنا يجب عليك التمرير لأسفل قليلًا، وستلاحظ بنفسك إستخراج النص وأصبح بإمكانك نسخه ولصقه في ملف Word بنفس التنسيق مع دعم كامل للغة العربية .

يمكنك تكرار هذه الخطوات مع أي ملف ترغب في تحويله من PDF إلى Word، وأنصحكم أيضًا بمراجعة مقال سابق بعنوان “شرح كيفية تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية” وهناك ستجد طريقة إضافية للقيام بهذا الأمر على أجهزة الكمبيوتر .

إلى هنا وبهذه التفاصيل نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على أفضل طريقة يمكن من خلالها تحويل ملف  PDF إلى Word يدعم العربية بنسبة 100% مجانا 2021 .