تحميل تطبيقات اندرويد بصيغة apk

تحميل تطبيقات اندرويد بصيغة apk

يعد متجر وسوق جوجل بلاى “google play” هو المصدر الرئيسى والأساسى لتحميل التطبيقات، الألعاب، الكتب، إلخ لهواتف وأجهزة أندرويد، وهو من أهم وأبرز مزايا وخصائص نظام تشغيل أندرويد بكل تأكيد، نظراً لأنه يسهل على مالكى أجهزة وهواتف أندرويد الحصول على التطبيقات والألعاب بكل سهولة ويسر مع عدد قليل جداً من النقرات بدلاً من البحث على الإنترنت واستغراق الكثير من الوقت للحصول على تطبيق أو لعبة معينة، كما ويساعد المتجر على ضمان حماية الهاتف من الإصابة بالفيروسات والبرامج الضارة وهذا بفضل خاصية Play Protect التى تقوم بفحص التطبيقات للتعرف على التطبيقات الضارة وحذفها على الفور .

لكن على الرغم من كل هذا المميزات التى يوفرها المتجر، إلا وهناك بعض الأمور تجبر مستخدمى أندرويد فى البحث عن مصادر خارجية لتحميل تطبيقات أندرويد بصيغة apk أبرز هذه الأمور هو أمر التطبيق لا يتوافق مع جهازك أو لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار، الشىء الذى يدفع المستخدمين فى البحث عن طريقة لتحميل مثل هذه التطبيقات بصيغة apk .

بجانب هذا، تحصل بعض التطبيقات بالمتجر على تحديثات جديدة قد لا تنال على إعجاب البعض مما يدفع المستخدم فى التفكير إلى الرجوع للاصدار القديم من التطبيق، وفى مثل هذه الأثناء سيكون المستخدم بحاجة إلى تحميل أى إصدار قديم من التطبيق بصيغة apk .

عموماً وحتى لا أطيل الحديث عليكم، هنا نقوم بتسليط الضوء على أفضل وأقوى مواقع تحميل تطبيقات اندرويد apk الموثوق فيها، تابع وأختر أى موقع من المواقع أدناه لتحميل التطبيقات والألعاب للأندرويد بصيغة apk .

موقع apk mirror
هذا الموقع يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وهذا بفضل المميزات التى يوفرها لكل مستخدمى أندرويد مثل إمكانية تحميل أى إصدار من أى تطبيق أو لعبة بكل سهولة وبدون أى عناء، ويتمتع الموقع بالثقة الكبيرة . بالتالى، يمكنك الاعتماد عليه كمصدر خارجى لتحميل كل التطبيقات بصيغة apk بدون أى قلق أو خوف بشأن الاصابة بالفيروسات والبرامج الضارة، وأنا شخصياً اعتمد على هذا الموقع بشكل أساسى .

موقع androiddrawer
موقع أخر رائع حقاً لتحميل كل ما تحتاج إليه من تطبيقات وألعاب apk لهواتف وأجهزة الأندرويد . بعد الدخول إلى الموقع ستلاحظ أنه يعرض لك بالأعلى قائمة من التطبيقات التى حصلت مؤخراً على تحديثات ”  Latest Updates “، كما ويمكنك البحث عن أى تطبيق تحتاج إليه من خلال خانة البحث الموجودة بالأعلى جهة اليسار، يمكنك تجربة الموقع بنفسك الأن لمعرفة إذا كان مناسب لك أم لا .

موقع apkpure
من أقوى وأفضل المواقع المتخصصة لمساعدة المستخدمين بتحميل تطبيقات وألعاب أندرويد بصيغة apk، يتوفر الموقع مع مجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية، حدد اللغة المناسبة لك وإبدأ بالبحث عن أى تطبيق تحتاج إلى تحميله . والجميل فى الموقع أيضًا هو أنه يوفر تحميل التطبيقات بشكل سهل وسريع مع نقرتين فقط بزر الماوس، يمكن تصفح الموقع وتجربته بنفسك الأن .

موقع apkpure
تعرفت أنا شخصياً على هذا الموقع مؤخراً، ويعد من المواقع التى يمكن الاعتماد عليها بشكل اساسى لتحميل كل التطبيقات والألعاب بصيغة apk، والمميز فى الموقع هو أنه يوفر جميع الإصدارات القديمة لأى تطبيق مما يسمح لك بالحصول على أى نسخة أو إصدار لأى تطبيق بكل سهولة . بجانب هذا، التطبيق يوفر سهولة تامة لتحميل أى تطبيق أو لعبة مع عدد قليل جداً من النقرات .

يتوفر عدد كبير جداً من المواقع المتخصصة فى توفير تطبيقات وألعاب أندرويد بصيغة apk . لكن، هذه من أفضل وأشهر المواقع بين المستخدمين والتى يمكن الاعتماد عليها فى تحميل تطبيقات apk  .