برنامج حذف البرامج دفعه واحده من جذورها

إذا كنت بحاجة إلى برنامج يساعدك على حذف البرامج دفعة واحد أو تبحث عن برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر نهائياً، فأنت هنا فى المكان الصحيح . خلال السطور أدناه نلقى الضوء على برنامج Absolute Uninstaller الذى يوفر الخصائص أدناه التى نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين للكمبيوتر :

  1. حذف البرامج دفعه واحده
  2. حذف بقايا البرامج المحذوفه للكمبيوتر
  3. واجهة البرنامج نظيفة وسهلة الاستخدام

حذف البرامج مرة واحدة

الخاصية الأولى بالبرنامج هى حذف مجموعة من البرامج المثبتة مرة واحدة ! نعم، إذا كنت بحاجة إلى طريقة تساعدك على حذف كل البرامج دفعة واحدة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام هذا البرنامج .

من واجهة البرنامج حدد على البرامج التى تريد حذفها بوضع علامة صح، ثم أنقر على “Uninstall Checked Program” لبدء حذف البرامج التى قمت بتحديها .

حذف بقايا البرامج المحذوفه للكمبيوتر

الرائع فى البرنامج أنه يعمل على حذف البرامج من جذورها نهائياً دون ترك أي بقايا أو أثار غير صالحة والتى تؤدى إلى ثقل نظامك بشكل تدريجي .

سريع وسهل الاستخدام

يبدأ البرنامج فى إلغاء تثبيت البرامج بشكل سريع ووضع علامات على البرنامج الذي تم تثبيته مؤخرًا. بحيث يمكنك بسهولة معرفة التطبيق الذي تريد إلغاء تثبيته. يمكنك أيضًا البحث عن التطبيق الذي تريده من خلال وظيفة بحث سهلة الاستخدام .

سهولة الاستخدام والفعالية في برنامج Absolute Uninstaller تجعله خيارًا رائعًا لهذه المهمة . لذلك، أنصحكم جميعاً بهذا البرنامج . [التحميل من هنا]

تابع الدليل أعلاه خصوصاً إذا كان هناك أكثر من شخص يستخدم الكمبيوتر الخاص بك وترغب فى منع الأخرين من الإطلاع على قائمة البرامج المثبته ومنعهم من إلغاء تثبيت البرامج على الجهاز .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link