برنامج تجميع الصور بصورة واحدة للكمبيوتر

برنامج تجميع الصور بصورة واحدة للكمبيوتر

يوجد الكثير من التطبيقات التي توفر إمكانية عمل كولاج للصور علي الهواتف والأجهزة اللوحية ولقد تحدثنا من قبل هنا عن تطبيق PicPlayPost , Video Collage برامج مجانية للأندرويد لكن ماذا عن الكمبيوتر ؟ لذلك سوف نخصص هذا الموضوع للحديث عن برنامج تجميع الصور بصورة واحدة للكمبيوتر والتطبيق المستخدم TweakNow المجاني بالكامل.

كل ما تحتاج اليه بعد تحميل وتنصيب البرنامج من الموقع الرسمي ثم من الواجهة الرئيسية حدد علي layout ثم اختار الفريم المناسب حسب حجم الصور التي تريد تجميعها يوفر البرنامج تجميع حتي 10 صور بطرق وأشكال مختلفة ثم ابدء في سحب واسقاط الصور الي البرنامج وترتيب الصور كما ترغب .

تجميع الصور بصورة واحدة للكمبيوتر

من تبويب ” general ” يمكنك التحكم في خصائص الكولاج مثل تكبير أو تصغير المسافة بين الصور وتغير اللون المستخدم في الفواصل كما يمكنك التعديل علي border radius وهي المنحني في حواف الصور الي غير ذلك من الاختيارات الأخري .

تجميع الصور بصورة واحدة

بعد الإنتهاء من ضبط الصور بشكل نهائي من خلال ملف File ثم حفظ Save ثم تحديد مكان حفظ الصورة علي الكمبيوتر للحصول علي الصورة في الشكل النهائي , طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة جداً . يمكنك تحميل نسختك من الموقع الرسمي “tweaknow ” بعد الدخول لصفحة التحميل اضغط علي زر Download للبدء في التحميل . 

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link