[اضافات] طريقة اضافة الوجوه التعبيرية الصغيره للفيس بوك للكمبيوتر

[اضافات] طريقة اضافة الوجوه التعبيرية الصغيره للفيس بوك للكمبيوتر

الوجوه التعبيرية من أفضل الأدوات للتعبير عن المشاعر ودائمًا ما تحصل علي تحديثات مستمر في معظم برامج التراسل الفوري والشبكات الإجتماعية بما في ذلك الفيس بوك لذلك سوف نستعرض كيف يمكنك اضافة الوجوه التعبيرية الصغيره الي المتصفح بالتالي يمكنك استخدامها مع الفيس بوك تويتر الي غير ذلك دون مغادرة الصفحة الحالية تم تجربة الطريقة علي الفيس بوك وتعمل بشكل جيد .

جوجل كروم google chrome

في متصفح جوجل كروم سوف تحتاج الي تنصيب الاضافة التالي [chrome.google] بعد الدخول الي صفحة الاضافة ثم الضغط علي زر “‏إضافة إلى Chrome” الأزرق انتظر الي حين الإنتهاء من تنصيب الاضافة سوف يظهر بالأعلي ايقونة الوجوه التعبيرية عند الضغط علي هذه الايقونة يظهر أكثر من تبويب للأيقونات المختلفة .

الرموز التعبيرية والوجوه الصغيرة

حدد علي اي من الوجوه التعبيرة ثم بالأسفل نسخ الوجه ولصق في التعليقات او المنشورات علي الفيس , بهذه الخطوات البسيطة يمكنك استخدم الكثير من الوجوه التعبيرة بدون مغادرة الصفحة الحالية تعمل الاضافة مع مختلف المواقع الأخري .

فايرفوكس firefox

في فايرفوكس هناك اضافة أفضل من السابقة بعض الشيء حيث لا تحتاج الي نسخ الوجوه بمجرد تنصيب الاضافة من متجر الاضافات ” addons.mozilla” وعند النقر علي ايقونة الوجوه التعبيرية في الفيس سوف تلاحظ ظهور الكثير من الوجوه الصغيرة .

الرموز التعبيرية والوجوه الصغيرة

كل ما تحتاج اليه هو النقر علي اي من الوجوه ليتم اضافتها الي المشاركة أو التعليق أو الرسالة الحالية , كما هو واضح الخطوات بسيطة للغاية سواء تستخدم متصفح فايرفوكس أو جوجل كروم يمكنك الاستفادة بمثل هذه الإضافات المجانية .