الجهاز لا يدعم وصلة hdmi : طريقتين لتشغيل hdmi فى اللاب توب

من الذكاء أن تقوم بالتأكد من وجود منفذ وفتحة hdmi فى الكمبيوتر المحمول اللاب توب قبل الشراء، لماذا ؟ بفضل هذه المنفذ ستكون قادر على توصيل اللاب توب بشاشة التلفاز وعرض الفيديوهات والافلام وكل شىء من اللاب على شاشة التلفاز الكبيرة إلى غير ذلك من المميزات الأخرى لمنفذ hdmi .

بالإضافة إلى ذلك، يساعدك منفذ hdmi إلى تحويل شاشة التلفزيون الى شاشة كمبيوتر بحيث تقوم بتصفح الملفات والإنترنت وكل شىء من الشاشة الكبيرة كما ولو كانت شاشة التلفاز هى الكمبيوتر نفسه .

السؤال الأن، ماذا لو كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمول ولا يضم منفذ hdmi ؟ فى هذه الأثناء ستحتاج إلى شراء وصلة تساعدك فى الحصول على جميع المميزات التى توفرها وصلة hdmi التى تم ذكرها بالأعلى . إليكم كل التفاصيل .

:: وصلة hdmi to vga

الكثير من الاجهزة المحمولة اللاب توب توفر منفذ vga وهو شىء أكثر من رائعة . فى حالة إذا كان اللاب توب الخاص بك يوفر هذا المنفذ، توجه إلى محل أجهزة كمبيوتر وقم بشراء كابل hdmi to vga وتركيب طرف vga فى اللاب والطرف الثانى hdmi تركيبه فى شاشة التلفاز أو الرسيفر على حسب راحتك .

:: كابل usb to hdmi

الحل الثانى، نفرض أن اللاب توب الخاص بك لا يوفر منفذ vga ولا منفذ hdmi، فماذا تفعل ؟سيكون أمامك حل أخر وهو شراء وصلة تعرف باسم usb to hdmi بحيث يتم تحويل منفذ usb إلى منفذ hdmi والحصول على كل المميزات التى يوفرها هذا المنفذ .

كانت هى بعض الحلول التى تساعد على حل مشكلة اللاب لا يدعم hdmi والحصول على كل المزايا التى يوفرها هذا المنفذ الأكثر من رائع .

فى الأخير، أنصحكم بمتابعة هذا الدليل “قبل شراء لاب توب أهم الأشياء التي يجب معرفتها” لمعرفة أهم الخصائص والمميزات التى يجب التركيز عليها عند التفكير فى شراء جهاز كمبيوتر محمول لاب توب لتجنب كل هذه الأمور فى المستقبل بعد الشراء .