افضل (6) ميزات جديده في الواتس اب

افضل (6) ميزات جديده في الواتس اب

يعتبر تطبيق الواتس اب من تطبيقات الدردشة والشات المفضلة لدى الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام اندرويد و ios وغيرها من أنظمة التشغيل، وخلال الفترة الأخيرة حصل تطبيق الواتس اب على أكثر من تحديث جلب العديد من المميزات سواء كنت تعرف ذلك أم لا،سنتعرف سوياً على اهم وأفضل ست مميزات حصل عليها تطبيق الواتس اب خلال الفترة الأخيرة .

1- العثور على الرسائل الهامة جداً فى الواتس اب بسرعة فائقة ( الرسائل المميزة بنجمة ) :
عندما يرسل شخص ما رسالة مهمة على الواتس اب ولا يمكنه حفظها للعثور عليها فى وقت لاحق على الرغم من تطبيق الواتس اب يحتوى على محرك بحث يمكن من خلاله البحث عن الرسائل، الا ان تطبيق الواتس اب حصل على تحديث مؤخراً جلب ميزة تعرف بأسم ( الرسائل المميزة بنجمة ) ومن خلالها سيكون بأمكانك تمييز الرسائل الهامة بنجمة للوصول السريع اليها فى اى وقت (الرسائل المميزة بنجمة فى الواتس اب تصل الى الأندرويد ) .

2 –  عمل نسخة أحتياطية للرسائل الى جوجل درايف :
فى حالة اذا قمت بحذف الرسائل فى تطبيق الواتس اب عن طريق الخطأ، يمكنك استعادته في بضع خطوات، ولكن ماذا لو كنت فقدت هاتفك، أو قمت بشراء هاتف جديد ، أو قمت بعمل ضبط مصنع للهاتف ؟ لهذا جلب تحديث الواتس اب الاخيرة ميزة تخزين الرسائل الى تطبيق التخزين السحابى من جوجل وهو جوجل درايف ( Google Drive ) وذلك عبر الذهاب الى القائمة ومن ثم الاعدادات ثم الدردشات والمكالمات ثم النسخ الاحتياطى للدردشات وأختر اجراء نسخ احتياطى فى جوجل درايف بشكل يومى .

3 – أسهل طريقة لحذف الدردشات :
وفر تطبيق الواتس اب ميزة لحذف الدردشات بشكل أسهل واسرع وذلك بالذهاب الى القائمة ومن ثم الاعدادات ثم اختر الدردشات والمكالمات ثم سجلات الدردشة ومن ثم مسح محتوى جميع الدردشات .

4 – أجعل الرسائل مقروءة أو غير مقروءة :
يمكنك الأن التحكم الكامل فى جعل الرسائل مقروءة او غير مقروءة وذلك عبر النقر مطولاً على الدردشة ومن ثم أختر تمييز كغير مقروءة او العكس تمييز كمقروءة .

5 – تخصيص الأشعارات للأشخاص والمجموعات :
من الامور التى جلبها التحديث الأخير فى الواتس اب كانت أمكانية تحديد او تخصيص الأشعارات للأشخاص والمجموعات بحيث يمكنك تعيين للأشخاص نغمة والمجموعة نغمة اخرى مختلفة .

6 – معاينة الروابط دون الخروج من التطبيق :
من افضل المميزات بكل تأكيد والتى تجعلك تتمكن من معاينة اى رابط دون أن تقوم بالخروج من التطبيق وهو الامور الذى كان ينتظره الكثير من مستخدمى تطبيق الواتس اب .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link