خمسة من افضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية

خمسة من افضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية

 فى هذا المقال وكما فى العنوان نستعرض 5 من افضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية وحماية نظام التشغيل ويندوز، وتقدم جميع البرامج مكافحة الفيروسات، ومكافحة البرمجيات الخبيثة، وميزات الحماية في الوقت الحقيقي. بعض هذه تفتقر إلى وظيفة جدار الحماية، ولكن يمكنك استكمال هذه الميزة مع طرف ثالث من البرامج المجانية . وأنت كمستخدم ويندوز لديك بعض الامور المحتملة عندما يتعلق الأمر بأمن النظام، مثل أستخدام Windows Defender المدمج فى الويندوز، تثبيت برنامج من برامج الحماية المجانية الموثوق فيها .

1- برنامج 360 Total Security :
هذا البرنامج من أنتاج شركة صينية رائدة يعرف بأسم 360 توتال سكيورتي ( بالأنجليزى : 360 Total Security ) والهدف الاساسى من هذا البرنامج أنه يساعد جميع مستخدمى نظام التشغيل ويندوز فى فحص جهاز الكمبيوتر من الفيروسات و تهديدات البرمجيات الخبيثة، كما يوفر هذا البرنامج ماسح متقدم يوفر أمكانية التعرف على جميع اشكال الفيروسات و الملفات الضارة و التروجان و العمل على إزالتها .

هذا وبالأضافة الى أن البرنامج يوفر بعض الأدوات التى تعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر وتحسين نظام التشغيل الويندوز، حيث أن البرنامج يعمل على فحص الكمبيوتر وأصلاح جميع الأخطأ التى قد تتسبب فى بطىء نظام التشغيل .

2 – برنامج افيرا فرى انتى فيرس 2015 :
برنامج غنى عن التعريف بالفعل والذى يعرف بالأنجليزى بأسم Avira Free Antivirus، ويعتبر برنامج أفيرا واحد من أفضل الخيارات المجانية للحماية من الفيروسات المتاحة حالياً ويوفر أمكانية مكافحة الفيروسات / مكافحة البرمجيات الخبيثة، بالاضافة الى الماسح الضوئي الذى يوفر حماية فى الوقت الحقيقي ضد جميع أنواع المخاطر، والمسح في الوقت الحقيقي .

اهم المميزات التى يتمتع بها برنامج أفيرا ؟
الحماية في الوقت الحقيقي من جميع التهديدات .
خفيف وسهل الاستخدام وياتى بواجهة بسيطة .
مكافح البرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة، والديدان، وبرامج التجسس .
يمكنك تحميل البرنامج وتجربة لمدة 30 يوم بشكل مجانى  .

3 – برنامج Outpost Security Suite :
يتمتع هذا البرنامج بسرعة الاداء و الحماية في الوقت الحقيقي تبقيك في مأمن من الملفات والصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني وذلك لأنه ياتى مع جدار حماية خاص به . ومن اهم المميزات التى يتمتع بها هذا البرنامج ؟ حماية استباقية ضد الفيروسات، التحقق من رسائل البريد الوارة اليك وغير ذلك من المميزات .

4 – برنامج Comodo Internet Security :
يعد هذا البرنامج من اقوى برامج الحماية من فيروسات الأنترنت والبرامج الضارة وبرامج التجسس، والجذور الخفية . ومن المميزات الرئيسية للبرنامج، مكافحة الفيروسات، ومكافحة التجسس، وحماية لمكافحة الجذور الخفية، الحماية من مواقع الانترنت الغير أمانة .

5 – برنامج Panda Free Antivirus :
كافحة الفيروسات المجانى التحميل والفعال في الحفاظ على أمن النظام الخاص بك . وياتى البرنامج مع واجهة وتصميم بسيط للغاية بحيث يمكن أستخدامه من قبل الأشخاص الأقل خبرة . ويوفر البرنامج الحماية من جميع أنوع تهديدات الانترنت و البرمجيات الخبيثة، ومكافحة التجسس .

كانت هى أفضل خمسة برامج مجانية للح
ماية من الفيروسات وتهديدات الأنترنت، يمكن أن تشاركنا أفضل برامج الحماية المجانية من وجهة نظرك خلال التعليقات لأفادة الاخرين، وأى أستفسار يمكنك التواصل مع ادارة موقع وينجز من هنا .