كيفية اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل المزعجة بطريقة جديدة

نعود إليكم مع شرح جديد سينال إعجابكم جميعًا بالتأكيد، شرح يكمن في توضيح خطوات اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل المزعجة بطريقة جديدة حصرية ورسمية .

نعم، طريقة تتم من خلال إعدادات الواتساب بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق طرف ثالث متخصص في هذا الأمر . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا للإطلاع على كل شيء حول هذا الشرح .

يستمر تطبيق الواتساب في تقدم مزايا وخصائص جديدة، فمن وقت لآخر يحصل التطبيق على تحديث جديد يأتي بميزة وخاصية جديدة نكون جميعًا بحاجة إليها حقًا . والآن، يحصل التطبيق على تحديث جديد يتيح إمكانية اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل .

الواتساب لا يوفر آلية مضمنة تتيح إمكانية اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل أو حتى قفل محادثة أو قفل التطبيق برقم سري، ولكن هناك حيلة وخدعة رائعة في التحديث الأخير تتيح إمكانية اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل للأشخاص المزعجين .

نعم، يمكنك مع هذه الحيلة اخفاء المحادثات الهامة في تطبيق الواتساب من أعين المتطفلين بحيث عندما يجلس بجانبك أي شخص أثناء تصفح حسابك في الواتس لن يتمكن من الإطلاع ورؤية المحادثات والدردشات الهامة .

كما ويساعدك أيضًا في تجاهل الرسائل من الأشخاص المزعجين بدون الحاجة إلى اللجوء لحظر أي شخص .

في البداية وقبل الخوض في استعراض التفاصيل، ستكون أولًا مطالبًا بتحديث تطبيق الواتساب إلى هاتفك لآخر إصدار .

مع العلم، هذا التحديث بدأ بالوصول بشكل تدريجي للمستخدمين، بالتالي في حالة إذا لم تعثر على الميزة أدناه في حسابك، وقتها ستحتاج فقط إلى التحلي بالصبر حتى يصلك هذا التحديث .

اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل 

عمومًا، في حالة إذا وصلك تحديث الواتساب هذا الذي يضيف قسمًا جديدًا، فيمكنك تحقيق اقصى استفادة منه من خلال اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل  .

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في اخفاء محادثة معينة أو حتى اخفاء جميع المحادثات داخل حساب الواتساب الخاص بك، وقتها قم فقط بتحديد المحادثات التي تريد اخفائها، ومن ثم النقر على خيار “الارشفة” الموجود بالأعلى كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه .

ستلاحظ بنفسك على الفور اختفاء جميع المحادثات التي قمت بالتحديد عليها ولم تعد تظهر في الواجهة الرئيسية أو في تبويبة “الدردشات” .

بالتالي لن يتمكن أي شخص يجلب بجانب من رؤية محادثاتك الهامة وهو شيء بالتأكيد سينال إعجاب الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب، ولن تكون بحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج اخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد .

هذا الأمر ليس جديد علينا جميعًا كمستخدمين لتطبيق الواتساب، حيث كان بإمكان الجميع سابقًا القيام بهذه العملية من خلال أرشفة محادثة أو جميع المحادثات، ولكن التحديث الجديد يوفر خيارًا يساعد على تجاهل الرسائل بطريقة احترافية .

اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل

للقيام بذلك وتجاهل الرسائل في حساب على تطبيق الواتساب، تحتاج فقط إلى النقر على قسم “مؤرشفة”، ثم بعد ذلك النقر على “الثلاث نقاط” الموجودة بالأعلى، ومنها النقر على خيار “إعدادات الأرشفة” كما هو موضح في سكرين شوت أدناه .

اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل

هنا في هذه الأثناء تحتاج فقط إلى تفعيل خيار “إبقاء الدردشات مؤرشفة” بحيث ستبقى الدردشات مؤرشفة عندما تتلقى رسالة جديدة، وبالتالي لن تحصل على إشعار لأي دردشة تم نقلها إلى قسم الأرشيف وهذه هي فكرة تجاهل الرسائل في تحديث الوتساب الأخير .

اخفاء المحادثات في الواتس اب وتجاهل الرسائل

كيفية اظهار المحادثات المخفية في الواتس اب

أما بخصوص طريقة اظهار المحادثات المخفية في الواتس اب أو إخراج الدردشة من قسم “مؤرشفة” . فقط، انقر مطولًا على الدردشة، ثم حدد على خيار إلغاء الأرشفة بالأعلى، وعلى الفور سيتم اظهار المحادثة في الواجهة الرئيسية للتطبيق .

مع العلم، يمكن نقل المحادثات الشخصية أو محادثات المجموعات إلى قسم “مؤرشفة” الجديد في تطبيق الواتساب وتجاهل أي رسائل قد تسبب لك الازعاج .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله سويًا على واحدة من أهم مميزات الواتساب الجديدة 2021، نأمل في الأخير أن ينال هذا التحديث إعجابكم جميعًا . 

أما في حالة إذا كان لديك سؤال أو استفسار معين، وقتها لا تتردد، وتواصل معنا عبر موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء بالصور .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link