شرح إظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل في سامسونج بدون برامج

إليكم في هذه السطور وكما في العنوان، شرح كامل لخطوات إظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل في سامسونج بدون برامج من خلال إعدادات الهاتف نفسه بطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل من النقرات . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كيف تقوم بذلك .

هل يمكن إظهار التاريخ الهجري في الأندرويد بدون برامج ؟ الإجابة نعم، يمكن لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد تحديدًا من سامسونج إظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل والشاشة الرئيسية للهاتف بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث متخصصة في ذلك .

أما في حالة إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا ليس من سامسونج وترغب في إظهار التاريخ الهجري في الأندرويد على شاشة القفل والشاشة الرئيسية، وقتها ستكون مطالبًا بتحميل وتثبيت برنامج من البرامج التي توفر هذه الإمكانية سواء من على سوق جوجل بلاي أو من خارج المتجر بصيغة apk .

ولحسن الحظ، قمنا نحن فريق وينجز بتسليط الضوء على برنامج من أفضل البرامج المتخصصة في هذا الأمر . فقط، راجع مقال سابق بعنوان “اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد” للإطلاع على شرح استخدام هذا البرنامج ومعرفة طريقة عرض وإظهار التاريخ الهجري على شاشة موبايلك .

إظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل في سامسونج بدون برامج 

كل ما يجب عليك فعله الآن هو فتح شاشة الإعدادات في هاتف سامسونج الخاص بك، ومن ثم بعد ذلك مرر لأسفل قليلًا ومن ثم قم بالنقر على خيار “شاشة القفل” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، تفتح معك شاشة أو نافذة جديدة، مرر لأسفل، وسوف تلاحظ على الفور ظهور خيارًا جديدًا يعرف باسم “التقويم” الهجري” هذا الخيار يتيح لك إمكانية إظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل في سامسونج بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج .

عمومًا، كل ما يجب عليك فعله في هذه الأثناء هو فقط تفعيل أو تشغيل هذا الخيار كما هو موضح في سكرين شوت أدناه من خلال سحب المؤشر جهة اليسار .

على الفور، ستلاحظ بنفسك ظهور التاريخ الهجري على شاشة القفل والشاشة الرئيسية في هاتف سامسونج الخاص بك الذي يعمل بنظام أندرويد 11 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تنويه :

هذا الخيار متاحًا في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 من الشركة الكورية سامسونج، أما في حالة إذا لم يكن هاتفك يعمل بنظام أندرويد 11، وقتها لن تعثر على هذا الخيار، وستحتاج إلى استخدام البرنامج المشار إليه بالأعلى .

ويعتبر هذا الخيار من أهم مميزات نظام التشغيل أندرويد 11 حيث هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن شرح لعرض التاريخ الهجري على شاشة القفل والشاشة الرئيسية .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، نأمل أن ينال إعجابكم جميعًا . أما إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، لا تتردد، وتواصل معنا عبر موقع قرية الدعم . 

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link