كيفية إظهار رسالة فى شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10

كيفية إظهار رسالة فى شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10

كما فى العنوان، سوف نتعرف سوياً خلال هذه التدوينة على واحدة من أفضل الطرق التى تساعد مستخدمى نسخة ويندوز 10 فى إظهار رسالة مخصصة فى شاشة تسجيل الدخول ! نعم، يمكنك الأن تعيين رسالة معينة تظهر عند تسجيل الدخول إلى نسخة ويندوز 10 المثبته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والرائع فى هذه الطريقة أنها تدعم كتابة الرسالة باللغة العربية والأنجليزية .

بالأضافة إلى ذلك لا نحتاج تحميل وتثبيت أى برامج طرف ثالث للقيام بذلك، سوف نستخدم محرر التسجيل Registry Editor للقيام بتطبيق هذه الطريقة على الكمبيوتر، كل ما يجب عليك فعله هو متابعة الخطوات أدناه لتعرف كل شىء .

1 : النقر على زر علامة الويندوز + حرف r ومن ثم كتابة هذا الأمر Regedit فى نافذة ران والنقر على زر enter فى الكيبورد لفتح محرر التسجيل .

2 : بعد أن يفتح معك محرر التسجيل تقوم بالأنتقال إلى هذا المسار
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Policies\System

3 : بعد الأنتقال إلى المسار بشكل صحيح تقوم بالنقر مرتين بزر الماوس على ” legalnoticecaption ” لتفتح معك نافذة صغيرة تقوم بكتابة الرسالة التى تريد أن تظهر عند تسجيل الدخول ويمكن الكتابة بالعربى أو الأنجليزى، على سبيل المثال قمت أنا شخصياً بكتابة wingiz .

4 : بعد ذلك تقوم بالنقر على legalnoticetext وكتابة رسالة تظهر أسفل الرسالة التى قمت بكتابتها بالأعلى كما فى الصورة أعلاه .

5 : بعد تطبيق هذه الخطوات جرب وقم بعمل إعادة تشغيل للكمبيوتر الخاص بك وسوف تلاحظ على الفور ظهور الرسالة التى قمت بكتابتها فى شاشة تسجيل الدخول .