إستخدام ويندوز 10 بدون حساب مايكروسوفت و بدون باسورد

إستخدام ويندوز 10 بدون حساب مايكروسوفت و بدون باسورد

البعض يعتقد أن من الضروري إستخدام حساب مايكروسوفت للبدء في إستخدام الويندوز 10 لكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة حيث لك الحرية المطلقة,  وعدم إستخدام حساب مايكروسوفت في ويندوز 10 لا يعني فقدان أي من المميزات بإستثناء تحميل التطبيقات من المتجر الرسمي وإستخدام خدمة السحابة ون دريف .  

هام // تم تحديث هذا المقال بما يتوافق مع أحدث إصدار من الويندوز 10 من هنا ” كيفية انشاء مستخدم جديد في ويندوز 10 بدون باسورد بدون إيميل ”

سوف نوضح كيفية الدخول للويندوز 10 بدون باسورد و بدون حساب مايكروسوفت . يمكنك استخدام النظام بدون اي كلمة مرور آو إستخدام حساب عادي محلي إسم مستخدم + كلمة السر لك الحرية بشرط أن لا يكون إسم المستخدم قد تم إستخدامه من قبل أحد الأشخاص ممن يستخدم الحاسوب . في البداية قم بغلق كل شيء علي الكمبيوتر وعمل أعادت تشغيل ” ريستارت ” . 

1

 

الأن من خلال قائمة ستارت ثم الإعدادات Settings للوصول إلي الضبط ثم الحسابات Your Account في حالة تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت سوف تحتاج إلي الضغط علي Sign in with a local account instead ثم يطلب منك باسورد حساب مايكروسوفت. 

22

مع ظهور الخيارات التالية تستطيع تحديد إسم المستخدم وكلمة المرور المناسبة كما يمكنك تحديد اسم المستخدم فقط بدون كلمة مرور لك كامل الحرية لكن بطبيعة الحال في حال إستخدام أكثر من شخص للكمبيوتر من الضرور إضافة كلمة مرور بحيث تحمي ملفاتك .

الخلاصة :::

في ويندوز 10 يمكنك إستخدام النظام مع حساب مايكروسوفت أو حساب محلي عادي كالمعتاد الفرق فقط مع وجود حساب مايكروسوفت تستطيع الوصل لمتجر البرامج الخاص بالويندوز, إذا كان هناك أمر غير واضح شاركنا من خلال التعليقات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link