إخفاء آخر ظهور في الواتس اب الرسمي .. ميزة جديدة قادمة إلى التطبيق قريبًا

تؤكد التسريبات الأخيرة على أن هناك العديد من الميزات الهامة جدًا قادمة إلى تطبيق الواتس اب قريبًا من بينها ميزة إخفاء آخر ظهور في الواتس اب .

نعم، تكشف التحديثات الأخيرة أن الواتس اب يعمل أخيرًا على جلب تحسينات وتعديلات على ميزة تم تقديمها منذ عدة سنوات . دعونا نتعرف على كل التفاصيل في السطور أدناه .

ميزة إخفاء آخر ظهور في الواتس اب الرسمي قادمة قريبًا 

منذ بداية تطبيق الواتس اب، أصبح “وقت الاتصال” أو “آخر ظهور” متاحًا للأصدقاء وجهات الاتصال والغرباء أيضًا . لم يتغير هذا الخيار كثيرًا لسنوات، ولكن يبدو أن شركة فيس بوك القائمة على التطبيق تعمل تحسين وتطوير هذه الميزة بحيث يصبح بإمكان المستخدمين التحكم في آخر ظهور في الواتس اب بشكل أفضل بكثير من السابق .

يعمل الواتس اب على تحسين الميزة التي تعرض وقت الاتصال أو الظهور الأخير للمستخدمين . الآن، كمستخدم لهذا التطبيق الأكثر شعبية، سيكون لديك خيار التحكم في إخفاء آخر ظهور في الواتس اب . هذا الخيار الجديد يمنحك تحديد من يمكنه رؤية آخر ظهور أو وقت الاتصال الأخير لك على التطبيق .

 نعم، مع هذه الميزة القادمة إلى التطبيق، ستكون قادرًا على تحديد مجموعة أصدقاء أو جهات اتصال معينة بحيث لا يمكن لهم رؤية آخر ظهور لك على التطبيق .

ستتمكن من جعل وقت الاتصال الأخير متاحًا للجميع باستثناء جهات الاتصال أو الأرقام التي قمت بإدراجها في القائمة السوداء . بهذه الطريقة يمكنك تنشيط الوظيفة ورؤية وقت الاتصال الأخير لجهات الاتصال الخاصة بك. يسمح لك هذا الخيار فقط بمشاهدة آخر ساعة من جهات الاتصال الخاصة بك إذا كانت الوظيفة نشطة.

في الوقت الحالي، يمكن فقط لموقع WABetaInfo الوصول إلى هذه الوظيفة والميزة الجديدة القادمة إلى التطبيق، مما يعني أننا سنراه قريبًا في المرحلة التجريبية ثم بعد ذلك سيتم طرح الميزة في النسخة النهائية أو المستقرة من التطبيق . باختصار شديد، قد تتمكن من البدء في استخدام هذا الخيار في غضون أسابيع قليلة حول العالم .

في الأخير، نأمل جميعًا أيضًا كمستخدمين لهذا التطبيق توفير خيارًا جديدًا يسمح بإمكانية إخفاء “متصل الآن” أثناء استخدام التطبيق، والكثير من الميزات الأخرى التي ما زال يفتقد إليها تطبيق الواتس اب .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link