أسهل طريقة قص لقطات من الفيديو للاندرويد

أسهل طريقة قص لقطات من الفيديو للاندرويد

قد تحتاج الي قطع مشهد معين من فيديو او لقطه سواء للإحتفاظ بهذه اللقطة او قصها من الفيديو بالكامل هنا سوف يقتصر الحديث حول أجهزة الأندرويد حيث يوجد الكثير من البرامج التي تقوم بهذه المهمة لكن سوف نختصر الطريق بحيث نوضح أبسط واسهل طريقة ممكنة لقطع جزء معين من الفيديو ثم حفظه علي الهاتف الطريقة تناسب كل المستخدمين ولا تحتاج الي اي خبرة سابقة بتحرير الفيديوهات فقط تابع معي لكي تتعمل كيف يمكنك قص الفيديو للاندرويد .

سوف نستخدم برنامج filmorago مجاني متاح علي متجر البرامج كل ما تحتاج اليه هو تحميل وتنصيب التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي [play.google] ثم بتشغيل البرنامج للمرة الأولي اضغط علي ايقونة + لإضافة الفيديو الأصلي الذي سوف يتم قص لقطات منه .

برنامج قطع الفيديوهات ودمجها  للاندرويد

هنا حدد علي اي فيديو تريد قص جزء معين منه, تظهر كل الفيديوهات والصور الموجودة علي الهاتف سواء تلك التي تم تصويرها بكاميرا الهاتف أو من الانستقرام .

قص الفيديوهات للاندرويد

حدد بداية ونهاية المقطع الذي تريد قصه من الفيديو الاصلي بتحريك مؤشر البداية والنهائية ثم اضغط علي كلمة “إضافة ” ثم اضغط “التالي” من الأعلي.

برنامج قص الفيديوهات للاندرويد

هنا يظهر المقطع أو المقاطع التي تم قصها من الفيديو الأصلي يإمكانك اضافة الكثير من المؤثرات والفواصل بين المقاطع والكتابة علي الفيديو الي غير ذلك ثم بالإنتهاء اضغط علي “حفظ”

حذف جزء من الفيديو للاندرويد

إنتظر الي حين الإنتهاء من معالجة الفيديو ليظهر خيارات الحفظ ” حفظ الي المعرض أو سجل الكاميرا ” كما يمكنك مشاركة الفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مباشر .

شرح حذف جزء من الفيديو للاندرويد

كيف يمكن حذف جزء من الفيديو للاندرويد ؟

يمكنك حذف جزء من الفيديو بالكامل عن طريق تقطيع الفيديو الأصلي الي أكثر من جزء بدون الجزء الذي ترغب في حذفه ثم جمع هذه الأجزاء مرة أخري بنفس الترتيب ثم حفظها لتحصل بذلك علي مقطع فيديو جديد بدون الجزء المرغوب في حذفه .

في النهاية أتمني أن تساهم هذه الخطوات البسيطة في توضيح كيفية قطع جزء من فيديو لهواتف الأندرويد تم تجربة كل الخطوات علي هاتفي الشخصي في الواقع البرنامج يستحق التجربة . 

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link