أبرز المميزات الجديدة القادمة للواتس اب 2021

أبرز المميزات الجديدة القادمة للواتس اب 2021

من المؤكد أننا سنرى الكثير من التغييرات الجديدة على تطبيق الواتساب خصوصاً مع قدوم العام الجديد 2021، وسنقوم خلال هذه التدوينة بتسليط الضوء على أبرز المميزات الجديدة القادمة للواتس اب 2021 أو المتوقع أن يحصل عليها التطبيق خلال العام الجديد .

  • توفير المكالمات الصوتية والمرئية في نسخة سطح المكتب
  • نسخ الصور والفيديو واللصق في المحادثة بشكل مباشر
  • الموافقة على الشروط الجديدة 2021 

تعمل شركة فيس بوك القائمة على تطبيق الواتس اب دائماً بتحديث التحديث وإضافة جديد المميزات والخصائص والتحسينات الجديدة إلى جانب إصلاح المشاكل وسد الثغرات الأمنية وأكثر من ذلك حتى يظل التطبيق فى منافسة التطبيقات الأخرى من نفس الفئة .

تقريباً لا يمر شهر إلا ونسمع عند تحديث جديد للواتساب، ومؤخراً انتشرت الكثير من الأخبار عن المزايا والتعديلات المتوقع أن يحصل عليها التطبيق فى العام الجديد، وإليكم كل التفاصيل عنها فى السطور التالية .

توفير المكالمات الصوتية والمرئية في نسخة سطح المكتب

ظهرت الكثير من الأخبار خلال الأونة الأخيرة التي تشير بأن نسخة الواتساب لسطح المكتب أو الواتساب ويب ستحصل على ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو خلال الأيام القليلة المقبلة، وكما نعلم جميعاً تتوفر المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو في تطبيق الواتساب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

وحتى يومنا هذا، لا تدعم نسخة واتس ويب هذه الخاصية ولكن على ما يبدوا أن شركة فيسبوك القائمة على تطبيق الواتساب تخطط لتوفير المكالمات المرئية والصوتية قريباً في الواتس ويب .

نسخ الصور والفيديو واللصق في المحادثة بشكل مباشر

إذا كنت تفكر في إرسال فيديو أو صورة داخل محادثة الواتساب، وقتها ستحتاج إلى النقر على “ايقونة الكاميرا” أو النقر على “علامة الدبوس” وبعد ذلك النقر على “المعرض” وتحديد الفيديو أو الصورة للإرسال داخل المحادثة، وهذه هي الطريقة المعروفة للجميع بالتأكيد .

ولكن الجديد هو أن الواتساب سيسمح لنا جميعاً بإمكانية نسخ الصور والفيديو ومن ثم اللصق بشكل مباشر داخل صندوق الدردشة والشات والإرسال بدلاً من الطريقة القديمة .

الموافقة على الشروط الجديدة 2021

يبدوا أن تطبيق الواتساب سيعمل على تحديث الشروط الخاصة به، وسيطلب الواتس اب من المستخدمين الموافقة على الشروط وسياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بالتطبيق، وفى حالة رفض أي مستخدم لهذه الشروط وعدم الموافقة عليها سيتم حذف الحساب على الفور، وهذا على حسب الاخبار المنتشرة .

ليس هناك أي أخبار مؤكدة عن شروط الواتس اب الجديدة، لذلك يتوجب علينا الانتظار لنرى شروح وسياسة الخصوصية فى التطبيق .

 عموماً، فى حالة ظهور أى أخبار جديدة خلال الأيام القليلة الماضية حول التعديلات والتحديثات الجديدة في الواتساب سنخبركم بها هنا فى هذا المقال بحيث يكون الجميع وخصوصاً محبى تطبيق الواتساب على علم بها . 

فى الأخير، أنصحكم بضرورة مراجعة مجموعة المقالات أعلاه نظراً لأهميتها، أما فى حالة كان لديك أى إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم .