طريقة تغيير اسم الدخول في ويندوز 10

فى حالة إذا كنت تستخدم نسخة ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن المؤكد أنك قد لاحظت أن اسمك الكامل مع عنوان بريدك الإلكتروني يظهر دائمًا فى شاشة تسجيل الدخول، وهذه المعلومات الشخصية الخاصة بك والتى تتمثل فى الصورة الشخصية والاسم والبريد الإلكترونى يتم سحبها من حساب مايكروسوفت التابع لك لتظهر على شاشة تسجيل الدخول . وعلى الرغم من عدم وجود خطأ في عرض اسم المستخدم بالكامل على شاشة تسجيل الدخول،لكن ربما يرى بعض الأشخاص هذا الأمر مزعج ويتعلق بالخصوصية تحديداً عندما يستخدمون جهاز الكمبيوتر في مكان عام .

لهذا السبب، نجد بعض الإستفسارات حول طريقة تغيير اسم الدخول في ويندوز 10 . لكن، المشكلة أن نسخة ويندوز 10 لا توفر خيار لحذف الاسم بالكامل أو اختيار استخدام اسم مستخدم بدلاً منه نظراً لأنه ممكن فى حساب مايكروسوفت الرسمى . ومع ذلك، توجد حيلة بسيطة تساعد على حل هذه المشكلة عن طريق تغيير اسم حساب مايكروسوفت الخاص بك عبر الإنترنت إلى شيء لا يكشف تمامًا هويتك الكاملة مثل استخدام بضعة أحرف فقط من اسمك واسم عائلتك أو شيء مختلف تمامًا .

الخطوات

1 : أنتقل إلى الإعدادات " Settings " سريعاً من خلال النقر على إختصار علامة وشعار الويندوز + حرف I بالكيبورد
2 : أنقر على قسم " Accounts "
3 : أنقرعلى " Your email and accounts "
4 : أنقرعلى خيار " Manage my Microsoft Account " كما فى سكرين شوت أدناه

5 : على الفور يتم تحويلك إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك، أنقر على " تحرير الاسم "

6 : غير اسمك واسم عائلتك ثم أنقر على حفظ 

7 : بعد الانتهاء قم بإعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك 

بعد إعادة تشغيل نسخة ويندوز 10، ستلاحظ أن اسمك سيتغير عند تسجيل الدخول، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتم مزامنة التغييرات الجديدة مع جهازك.

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8