أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة لهذا الاسبوع [مايو 2018 #2]

تحدثنا خلال الأسبوع الماضى عن مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة التى تم طرحها على متجر وسوق جوجل بلاى، وكان من أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق ومتصفح أوبرا تاتش من الشركة المعروفة أوبرا، تطبيق Google Tasks الخاص بقوائم المهام والأعمال وهو من تصميم وتطوير شركة جوجل، تطبيق Perfect Messenger الشات والتراسل الجديد الذى يحمل مجموعة من الخصائص والمزايا الفريدة . بجانب هذا، قمنا بتسليط الضوء على بعض التطبيقات التى حصلت على تحديث جديد جلب إليها بعض التحسينات وإصلاح المشاكل السابقة، كما وتحدثنا عن بعض تطبيقات أندرويد القديمة التى توفر بعض المهام  الفريدة من نوعها نكون جميعاً بحاجة إليها فى بعض الأحيان .

أما اليوم، سيكون معنا فئة ومجموعة جديدة من التطبيقات التى ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية على المتجر . لنبدأ

:: تطبيق VR180 [جديد]
خلال مؤتمر جوجل للمطورين أمس Google I/O 2018، قامت الشركة بالإعلان عن تطبيق VR180 الجديد للأندرويد بشكل مجانى تماماً، وهذا التطبيق موجه تحديداً لأصحاب كاميرات التصوير الافتراضي "180 درجة" حيث أنه بإختصار شديد يساعدهم على إعداد كاميرا VR180 وإدارتها بشكل مباشرة من شاشة الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بنظام أندرويد . يمكنك استخدام التطبيق لإلتقاط الصور والفيديو والمحتوى VR بزاوية 180 درجة ومن ثم على الفور نقلها إلى الهاتف أو خدمة التخزين السحابى، كما ويمنحك التطبيق معرفة بعض التفاصيل حول الكاميرا مثل نسبة شحن البطارية وسعة التخزين المتبقية وأكثر من ذلك من شاشة الهاتف بشكل سريع وأكثر أحترافية .

الرائع فى الأمر هذا هو أنه يتم ربط الكاميرا والهاتف بواسطة التطبيق بالاعتماد على تقنية البلوتوث . وفى الأخير، التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى مجاناً ويدعم العمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

:: تطبيق تلوين الصور للاندرويد [جديد]
من بين التطبيقات الجديدة للأندرويد التى ظهرت على المتجر خلال الأيام القلية السابقة هو تطبيق April Coloring الذى لا يزال فى مرحلته التجريبية . تم تصميم وتطوير التطبيق للتلوين على الهاتف ! نعم، هذا التطبيق جاء مع أكثر من 120 لوحة مفرغة جاهزة للتلوين مع بعض الأدوات الفريدة التى يوفرها التطبيق للمستخدم بحيث ستحصل على تجربة فريدة من نوعها باستخدام هذا التطبيق . بجانب هذا، التطبيق يوفر لك خيار فتح المزيد من الصور المخزنة على الهاتف . يتوفر نسختين من التطبيق، نسخة مجانية تحمل بعض الإعلانات يمكنك تحميلها من هــنــا، والنسخة الثانية متوفرة بشكل مدفوع بسعر 0.99$ ولا تحمل إعلانات ( عملية الشراء من داخل التطبيق نفسه ) .

:: تطبيق OneClock [جديد]
تطبيق المنبه الجديد للأندرويد والذى يساعدك على تعيين منبه متعدد بنقرة واحدة بشكل سريع للغاية على عكس تماماً التطبيقات الأخرى من نفس الفئة ! نعم، مع تحميل وتثبيت هذا التطبيق الجديد سيكون بإمكانك تعيين العديد من المنبهات أو الإنذرات بواسطة التطبيق بنقرة واحدة فقط . على سبيل المثال، لنفرض أنك تريد الاستيقاظ فى السابعة صباحاً، فور تحديد وتعيين هذا الوقت سيعرض عليك التطبيق خيار مرات التنبيه للاختيار من بينها على حسب راحتك . هذ، ويتوفر التطبيق على المتجر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

:: لانشر مايكروسوفت للاندرويد [تحديث]
حصل تطبيق لانشر مايكروسوفت على تحديث جديد هذا الأسبوع كان من أبرز المميزات والخصائص التى جاء بها التحديث إلى التطبيق هى دعم وتوفير خاصية الجدول الزمنى " Timeline" المتوفر فى نسخة ويندوز 10 والتى تم تطويرها بشكل أكبر مع تحديث أبريل 2018 الأخير . بالتالى، سيكون بإمكان مستخدمى هواتف أندرويد الحصول على على الاشعارات ومشاركة الملفات بين الهاتف والحاسوب المثبت على ويندوز 10 بفضل هذا التحديث الأخير .

انتقل الأن الى متجر جوجل بلاى وإبدأ فى تحديث لانشر مايكروسوفت للحصول على هذه الميزة الجديدة .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الأسبوع الذى نستعرض خلاله خلاصة الأسبوع الحالى من تطبيقات جديدة محدثة للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد، ونأمل فى الأخير بأن تنال هذه التطبيقات على إعجابكم .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8