كيفية اظهار بوست أو منشور فى الفيس بوك لشخص معين

فى مقال سابق بعنوان " منع شخص أو أكثر من رؤية منشوراتك على الفيسبوك " تحدثنا عن طريقة منع أى شخص ضمن قائمة أصدقائك على الفيس بوك من رؤية بوستاتك أو منشوراتك والتعليق عليها بدون أن تقوم بحظره أو حتى إلغاء طلب الصداقة، ولكن بتطبيق هذا الشرح والخطوات سوف يصبح صديقك على فيس بوك وكأنه غير صديق بطريقة أكثر من رائعة حقاً وبدون إحراج .

أما فى هذه التدوينة سيكون الأمر مختلف تماماً وسوف نقوم بالتعرف سوياً على شرح اظهار بوست أو منشور فى الفيس بوك لشخص معين أو أكثر من شخص، بمعنى أوضح يمكنك نشر بوست أو منشور لشخص واحد فقط ضمن قائمة الأصدقاء ولا يمكن لأى شخص أخر من قائمة الأصدقاء من رؤية هذا المنشور والتعليق عليه، وهذا الخيار يشبه تماماً خيار " المشاركة فقط مع ... " فى خصوصية الحالة بتطبيق الواتس أب والذى من خلاله يمكن نشر حالة لصديق واحد بعينه فى واتساب ولا يمكن لباقى جهات الإتصال من رؤية هذه الحالة .

على العموم، إذا كنت ترغب فى اظهار بوست أو منشور فى الفيس بوك لشخص معين أتبع الخطوات التالية .

1 : أنقر على علامة " السهم " الموجودة فى أعلى البوست جهة اليسار .

2 : من القائمة المنسدلة أنقر على خيار " تعديل الخصوصية " ثم بعد ذلك أنقر على خيار " المزيد " ومن ثم أنقر على خيار " أصدقاء محددون " ( عرض لبعض الأصدقاء فقط ) ثم فى الأخير تقوم بتحديد الشخص أو هذا الصديق الذى سيتمكن من رؤية هذا البوست والتعليق عليه .

من الأن، سيكون بإمكانك مشاركة منشور أو بوست مع شخص معين ضمن قائمة الأصدقاء فى حسابك على الفيس بوك . فى الأخير، إذا كان لديك أسؤال أو إستفسار تواصل معنا من خلال قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8