قراءة الرسائل المحذوفة في واتس اب مع تطبيق WhatsRemoved

مع نهاية العام الماضى 2017 قامت إدارة الواتس أب بتوفير وطرح تحديث جديد إلى تطبيقها الشهير والمعروف واتساب، كان أبرز وأهم ما جاء به هذا التحديث هى ميزة وخاصية " Delete for everyone " أو الحذف من الطرفين، ومن خلال هذه الخاصية يمكن للطرف الذى قام بإرسال رسالة فى الواتس أب لأى شخص من حذفها من الطرفين بحيث لا يمكن للطرف الأخر من قراءة الرسالة على الرغم من إرسالها، وبالتأكيد هذه الخاصية مفيدة تحديداً خصوصاً إذا قمت بإرسال رسالة بالخطأ فى تطبيق الواتس أب .
 
هذا، وقد شرحنا فى تدوينة سابقة بعنوان " مسح رسائل الواتس اب من الطرفين للاندرويد والايفون " طريقة أستخدام هذه الخاصية التى أصبحت متوفرة لجميع أنظمة التشغيل بلا استثناء،يمكنك الرجوع لهذا المقال فى حالة إذا كنت لا تعرف كيف يتم استخدام هذه الخاصية .

لكن، بعد فترة من إطلاق هذه الخاصية للواتساب، ظهر على سوق جوجل بلاى بعض التطبيقات التى تساعد المستخدمين فى قراءة الرسائل المحذوفة فى الواتساب أب على الرغم من قيام الطرف المرسل بحذف الرسائل ! نعم، مع أستخدام بعض تطبيقات الطرف الثالث المتخصصة فى ذلك سيكون بإمكانك قراءة أى رسالة محذوفة فى واتساب أب، وكان من بين هذه التطبيقات هو تطبيق Timeline-Notifications history الذى تحدثنا عنه فى مقال سابق .

أما اليوم سيكون معنا واحد من التطبيقات الجديدة يدعى تطبيق WhatsRemoved المتوفر على المتجر بهدف مساعدة المستخدمين فى قراءة رسائل الواتس أب والملفات من صور أو حتى التسجيلات الصوتية فى الواتس أب المحذوفة . التطبيق يحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات ويمتاز بسهولة الأستخدام، بعد التحميل والتثبيت يتوجب عليك فقط منح التطبيق الوصول للإشعارات . [التحميل]

من الأن عند إرسال أى رسالة على حساب الواتس أب الخاص بك سيتم حفظها فى هذا التطبيق، بالتالى إذا قام الطرف الأخرى أى المرسل بحذف الرسالة من الطرفين، ستكون أنت شخصياً قادر على قراءة الرسالة والاستماع إلى الرسائل الصوتية ورؤية الصور والملفات إلى غير ذلك .

فى الأخير، التطبيق متوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8