استنساخ التطبيقات للاندرويد بدون روت [فتح أكثر من 3 حسابات]

أغلب المستخدمين فى عصرنا الحالى يكون لديهم أكثر من حساب على موقع الفيس بوك وتويتر وبعض التطبيقات الأخرى كالواتس أب والفايبر إلى غير ذلك، والمشكلة هنا تكمن فى عملية التبديل بين الحسابات هذه . على سبيل المثال، نفرض أن شخص ما لديه أكثر من حساب على الواتس أب ويريد التبديل بينهما بسرعة وفى هذه الحالة يكون هذا الأمر مزعج للغاية ويحتاج إلى بعض الوقت، فماذا لو كانت هناك طريقة تمكن المستخدمين من تسجيل الدخول لأكثر من حساب فى تطبيق واحد على نفس الهاتف أو الجهاز .. ؟ بالطبع سيكون أمر جيد للغاية خصوصاً لمن يمتلك أكثر من حساب .

لحسن لحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاى بعض التطبيقات المتخصصة فقط فى عمل استنساخ لتطبيقات الأندرويد بدون أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت الأمر الذى يساعد المستخدمين فى تسجيل الدخول لأكثر من حساب فى نفس الوقت  على هاتف واحد بطريقة سلسة وبسيطة للغاية، وهنا نسلط الضوء على واحد من هذه التطبيقات التى نالت على أعجابى أنا شخصياً وتستحق التحميل والتجربة .

:: تطبيق MoChat
تحدثنا عن هذا التطبيق من قبل فى مقال سابق وهو واحد من التطبيقات المجانية للأندرويد التى تعمل فى المرتبة الأولى والأخيرة على توفير ميزة استنساخ التطبيقات للاندرويد لتسجيل الدخول لأكثر من حساب فى وقت واحد على نفس الهاتف، ويحمل التطبيق واجهة بسيطة للغاية تدعم اللغة العربية ومجموعة من اللغات الأخرى ولا تضم أى إعلانات مزعجة ويعتبر أول تطبيق على الأندرويد يساعد المستخدمين أن يفتحوا أكثر من 3 حسابات في نفس الوقت على نفس الجهاز مع احتفاظ كل حساب لشكله الخاص . [التحميل]

بالإضافة إلى ذلك، حجم التطبيق صغير للغاية لا يتجاوز تقريباً 4 ميجا بايت وسريع للغاية وهو مجانى للابد وبدون أى إعلانات ويحقق التوازن بين الحياة الشخصية والحياة العملية بسهولة ويساعدك على التنقل بسرعة بين حساباتك بضغطة واحدة أسر وهو قوي ومستقر وسهل الاستخدام ويتفرد تطبيق MoChat بأنه مبني على multiDriod وهو أول محرك محاكاة للتطبيقات على الأندرويد .

أما عن الأذونات التي يطلبها MoChat هي الأذونات التي تتطلبها التطبيقات المضافة في MoChat لتعمل بشكل طبيعي . فعلى سبيل المثال، إن لم تعطي الإذن ل MoChat للحصول على موقعك فلن تتمكن من إرسال موقعك لأصدقائك من خلال التطبيقات المضافة إلى MoChat. مع ضمان عدم جمع أي معلومات شخصية خاصة بك حفاظا على خصوصياتك . بجانب هذا، تطبيق MoChat نفسه لا يستهلك كثيرا من الذاكرة أو البطارية أو البيانات مقارنة بما تستهلك بعض التطبيقات الأخرى بداخله .

أما عن طريقة الأستخدام، بعد التحميل وتثبيت التطبيق تقوم بالنقر على علامة " + " ومن ثم سيكون عليك إضافة التطبيقات التى تريد فتح عليها أكثر من حساب عبر فقط النقر على خيار " إضافة "، فملاً يمكنك إضافة التطبيقات المعروفة كالفيس بوك وتلجرام والواتس أب وأى تطبيق أخر مثبت على الهاتف كما هو مبين فى الأسكرين شوت أدناه .

فى الأخير، بعد إضافة وعمل استنساخ لأى تطبيق سيكون بإمكانك فتح أكثر من 3 حسابات في نفس الوقت والتنقل بينهم بسرعة بمجرد ضغطة واحدة ليحقق تحكم وإدارة فعالة للحسابات المختلفة، ويعمل التطبيق على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8