Cake متصفح جديد للاندرويد والايفون

يتوفر على سوق ومتجر جوجل بلاى طن من تطبيقات تصفح الإنترنت على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويأتى فى مقدمة هذه المتصفحات جوجل كروم نظراً لأنه يأتى مثبت بشكل افتراضى على أغلب هواتف وأجهزة أندرويد بجانب أيضاً متصفح سامسونج " Samsung Internet Browser " المثبت أيضاً افتراضياً على جميع هواتف سامسونج، وهناك العديد من المتصفحات الأخرى الأكثر شعبية مثل متصفح الفايرفوكس وأوبرا مينى ومتصفح إيدج التابع لشركة مايكروسوفت إلى غير ذلك من تطبيقات تصفح الإنترنت الأخرى .

أما اليوم سيكون معنا واحد من متصفحات الإنترنت الجديدة للأندرويد والأيفون والذى يقدم تجربة مختلفة تماماً فى تصفح الإنترنت والمواقع عن باقى المتصفحات الأخرى وهو متصفح Cake Web Browser الذى يضم فى الواجهة الرئيسية  5 تبويبات للبحث عن الصور والفيديوهات والمواقع والأخبار والتسوق، كما ويتيح لك المتصفح البحث فى خانة المتصفح الأساسية الموجودة أعلى الواجهة الرئيسية .

من أهم المميزات التى لاحظتها أنا شخصياً أثناء أستخدام وتجربة هذا التطبيق والمتصفح الجديد على هاتفى بنظام أندرويد هى أن البحث عن موقع أو خدمة معينة يأخذك مباشرة إلى النتيجة الأولى . على سبيل المثال، عندما قمت أنا شخصياً بالبحث عن موقع وينجز من واجهة المتصفح الرئيسية قام المتصفح على الفور بتوجيهي مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للموقع وليس إلى قائمة نتائج البحث كما هو الحال فى جميع المتصفحات، وبالتالى هذا سوف يوفر عليك الوقت بمجر فقط البحث عن أى موقع سيتم تحويلك إليه مباشرة .

المميز فى هذا المتصفح أيضاً أنك سوف تحصل على نتائج مثالية إذا كنت تبحث فى الصور من جوجل، وإذا كنت تبحث عن فيديوهات ستحصل أيضاً على مجموعة من أفضل النتائج  البحث الخاص بك من يوتيوب . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك السحب للحصول على نتائج أخرى من جوجل أو فيمو أو بينج وغيرها .

بخصوص البحث فى فى الأخبار يكون مثل البحث العادى تقريباً وليس هناك أى فروقات . فى حين البحث في التسوق، يستخدم متصفح الجديد Cake البحث في جوجل أو أمازون أو وول مارت وغيرها من المتاجر مع إمكانية التحكم بشكل كامل وتخصيص كل علامات التبويب أو إخفاءها أو إعادة ترتيبها، ولكن لا يمكن إضافة علامة تبويب جديدة بالمتصفح .

بالإضافة إلى ذلك، يقوم المتصفح بشكل تلقائى بإخفاء الشريط الموجود بالأسفل عند تصفح أى موقع أو مقالة بحيث يتم عمل عرض للموقع أو المقالة التى تقوم بقراءتها بكامل الشاشة وهى ميزة أكثر من رائعة بكل تأكيد، ولا يتطلب منك العمل كمتصفح افتراضى كما فى المتصفحات الأخرى .

يمكنك التنقل بين المواقع والتبويبات المفتوحة فى المتصفح بطريقة رائعة وسلسلة أيضاً، ويتمتع المتصفح بالسرعة الفائقة دون استنزاف البطارية وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا المتصفح المجانى الذى يقدم تجربة جديدة ومختلفة عن باقى تطبيقات تصفح الإنترنت الأخرى . مع العلم، يدعم المتصفح العمل على أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [التحميل]

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8