الإعلان رسمياً عن هاتف Alcatel 3C بشاشة كبيرة

فى معرض الإلكترونيات الإستهلاكية خلال هذا العام CES 2018، قامت شركة Alcatel بعمل عرض لمجموعة من هواتفها وذكرت بأن معظم هواتفها وأجهزتها هذا العام سوف تأتى بنسبة عرض 18:9 . ليس هذا فقط، بل وقالت الشركة بأنها ستقوم بإزاحة الستار رسمياً عن مجموعة من الهواتف خلال المؤتمر العالمى للجوال MWC 2018 وتحديداً فى شهر فبراير من العام الجارى .

اليوم، كشفت الشركة الصينية تي سي إل TCL بشكل هادى عن واحد من الهواتف الجديدة الذى يحمل أسم Alcatel 3C ويعمل بنظام تشغيل أندرويد ويضم مجموعة وسلسلة من المواصفات التقنية المتوسطة المدى، ولكن هناك بعض المميزات بالهاتف التى عادًة ما تكون متوفرة فى الهواتف متوسطة المدى، ومن أبرز هذه المميزات هى ميزة قارئ بصمات الأصابع الموجودة فى الجانب الخلفى للهاتف تحديداً أسفل الكاميرا .

على أى حال، تشمل مواصفات هاتف Alcatel 3C على شاشة كبيرة بمقاس 6 بوصة بدقة 1440×720 بيكسل ونسبة عرض 18:9 وتأخذ الشاشة نسبة 76 % من الواجهة الأمامية للجهاز، كما وقد تمز تزويد الهاتف بمعالج من فئة MediaTek MT8321 رباعى النواة بسرعة 1.3 جيجا هيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 1 جيجا بايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 16 جيجا بايت ويمكن توسيعها مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

أما عن الكاميرا، جاء الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وفلاش من نوع LED، وكاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجا بيكسل لالتقاط الصور السيلفى واجراء مكالمات الفيديو بالصوت والصورة مع الكثير من تطبيقات الدردشة .

بجانب هذا، يدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع 4G LTE، كما أنه يضم بطارية بسعة 3000 ميلى أمبير فى الساعة، ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0 . سيتوفر الهاتف مع خيارات الألوان التى تشمل الأسود والأزرق والذهبي .

بخصوص السعر وموعد توفر الهاتف بالأسواق، يتوفر الهاتف بالفعل الأن فى الأسواق الإيطالية ومن المؤكد أنه سوف يصل إلى الأسواق الأوروبية بنهاية الشهر الحالى بسعر 130 يورو حسب ما ذكر المصدر .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8