طريقة توصيل شاشة الكمبيوتر بالرسيفر hd

تأتي معظم الأجهزة بدعم Hdmi مخرج واحد كافي لعرض الصورة والصوت في نفس الوقت لذلك سوف تلاحظ ان معظم الشاشات الحديث تدعم عمل هذا المخرج لكن ماذا عن الشاشات القديمة خاصة شاشات الكمبيوتر التي تستخدم vga ؟ هنا سوف نستعرض وصلة سوف تحل هذه المشكلة وتمكنك من توصيل الشاشة بالرسيفر.

يمكنك شراء هذه الوصلة من أي مكان مخصص لبيع  اكسسوارات الكمبيوتر وأجهزة التلفاز سعرها مناسب جداً لايتجاوز ٣ دولار تقريباً اسأل عن توصيل شاشة الكمبيوتر بالرسيفر صور الوصلة المرفقة بهاتفك بحيث تطلب من البائع نفس الوصلة , هناك إصدارات أرخص تقوم بنفس الوظيفة عبارة عن محول vga to hdmi , لكن يجب أن تضع في اعتبارك ان استخدام هذا الكونفرت او المحول سوف يقتصر علي عرض الصورة دون الصوت بالتالي يجب توصيل الصوت بوصلة مستقلة .

توصيل الشاشة بالرسيفر

بعض الإصدارات المختلفة من هذه القطعة يأتي مدمج به وصلة الصوت كما هو واضح من السكرين شوت المرفق بالتالي سوف تسهل عليك مهمة توصيل الصوت ايضاً بجانب الصورة بشكل عام استخدامها بسيط وسهل.

توصيل الشاشة بالرسيفر

اذا كان لديك اي شاشة قديمة يمكنك بإستخدام هذه الوصلة تشغيل الرسيفر على شاشة الكمبيوتر hdmi هناك وصلة أخري توفر إمكانية عرض شاشة الكمبيوتر على التلفزيون hdmi تسمي بوصلة dvi to hdmi للكيس والكمبيوتر القديم .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8