أزاي تشتري من الصين وتستفيد من عروض الجمعة البيضاء

بالتأكيد سمعت عن البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء black friday بغض النظر عن التسمية ما يهمنا هو كيفية الاستفادة من هذا اليوم هنا سوف نوضح لكم الخلاصة حول طريقة الشراء من الصين والاستفادة من العروض الرهيبة التي سوف تكون متاحة قريباً جداً خلال ساعات سوف نوضح كيف يمكنك متابعة جديد العروض وما تحتاج إليه للبدء في التسوق التكلفة الكلية لبعض المنتجات الي حين وصولها الي باب المنزل .

أنصحك بتجربت الشراء بنفسك كبداية لن تخسر شىء يمكنك شراء هاتف بسعر معقول أو لاب توب او تابلت هذه الفئة معفاه من الجمارك سوف تدفع ١٤٪ ضريبة قيمة مضافة من سعر القطعة الموجود في الفاتورة بالاضافة الي مصاريف الشحن علي سبيل المثال اذا اشتريت هاتف في حدود 1000 جنيه سوف تدفع ضريبة ١٤٠ جنيه فقط وجه الاستفاده هنا وجود عروض تصل الي ٦٠٪ خصم وأكثر من ذلك .

شاهد جديد العروض من هذا الرابط عروض الجمعة البيضاء White Friday , علي سبيل المثال عند شراء هاتف متاح بخصم ٤٥٪ حتي بعد دفع مصاريف الشحن وضريبة القيمة المضافة الصفقة بالكامل مربحه وقد توفر اكثر من ١٠٠٠ جنيه مع وجود هذه العروض المميزة …

عروض الجمعة البيضاء 2017

ما تحتاج إليه للبدء في الشراء ؟

١: يمكنك تحميل برنامج السوق علي الهاتف ومتابعة جديد العروض من الهاتف أو التابلت هنا صفحة البرنامج (APP link) متاح لأجهزة الأندرويد والآيفون .

٢: حدد السلعة التي تحتاج اليها يفضل ( اللاب توب , الهواتف , التابلت , ومستلزمات الكمبيوتر ) لان هذه السلع معفاه من الجمارك فقط يتم دفع 14% ضريبة قيمة مضافة بالاضافة الي ان معظم المواقع لا تقوم بطباعة الفواتير إلا بالسعر بعد الخصم .

٣: أبعد بقدر الإمكان عن الملابس حيث تصل قيمة الجمارك الي 60% "عند الشحن لمصر يفضل الشحن لاي دولة اخري "  لذلك أنصحك بالتركيز اكثر علي الإلكترونيات هذا من واقع تجربتي .

٤: سجل في موقع banggood متجر صيني من أفضل المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها ويصنف ضمن أفضل ٢٠ متجر الكتروني علي مستوي متاجر الصين هنا شرح التسجيل ثم اضاف عنوان الشحن يمكنك الشحن لأي بلد أخري ثم ابدء في الشراء هنا تجربتي الاولي في شراء تابلت تجربتي الثانية في شراء هاتف .

٥: تابع جديد اكسسوارات الهواتف الذكية والتي لا تتوافر في الاسواق المحلية من هنا ( cash on delivery ) يمكنك الشراء والدفع عند الاستلام لكن للسعودية والامارات فقط يمكنك الشحن لأي مكان في العالم .

٦: تأكد من وجود رصيد كافي في الفيزا التي سوف تستخدمها عند الشراء حيث بعض العروض القوية تتوافر لوقت محدد وتنتهي بسرعة .

في النهاية نتواجد معكم علي مدار الساعة يمكنكم طرح الاستفسارات عبر صفحتنا علي الفيس بوك اي شىء يتعلق بعروض الجمعة البيضاء وطرق الشراء نسعد بخدمتكم دائمًا . صفحة الخصومات هنا

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8