تحديث لوحة مفاتيح جوجل Gboard يأتى بمجموعة مميزات جديدة

عند التحديث عن أفضل تطبيق لوحة مفاتيح تحديداً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد سوف نذكر بلا شك تطبيق لوحة مفاتيح جوجل  Gboard الذى يحظى بشعبية كبيرة جداً بين مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد نظراً لما يوفره من مميزات كثيرة مثل السرعة والموثوقية والكتابة بالتمرير من دون رفع الإصبع والكتابة بالصوت بالإضافة إلى بحث Google المدمج ويضم التطبيق بحث الرموز التعبيرية لتساعدك في العثور على الرموز التعبيرية بشكل أسرع وبحث صور GIF والكتابة بلغات متعددة لتتيح لك التبديل بين اللغات بسرعة . بجانب ذلك، يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً لجميع الهواتف والأجهزة .

اليوم قامت شركة جوجل صاحبة التطبيق بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها جلب بعض المميزات والتحسينات الجديدة التى تتمثل فى دعم 40 لغة جديدة وبهذا يصل عدد اللغات المدعومة إلى 120 لغة وهو رقم ليس قليل بكل تأكيد، ولكن للاسف الشديد لم توضح شركة جوجل لنا قائمة بهذه اللغات التى تم إضافتها للتطبيق وأكتفت فقط بذكر أن اللغة اليابانية من بين اللغات الجديدة التى تم إضافتها للتطبيق خلال هذا التحديث .

ليس ذلك فقط، بل وجلب التحديث هذا إلى تطبيق لوحة مفاتيح جوجل بعض الأيموشنات والوجوه التعبيرية الجديدة والتى يمكن أستخدامها بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تنزيلها من مصدر خارجى .

أخيراً وليس أخراً، يتوفر هذا التحديث بشكل رسمى الأن للجميع ويمكن الحصول عليه الأن من على سوق جوجل بلاى من هــنــا .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8