اهم تطبيق اندرويد يجب تثبيته بعد الروت SMS Bypass

هل قمت بمنح الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك الذى يعمل بنظام أندرويد صلاحية الروت من أجل الأستفادة من جميع المميزات والصلاحيات التى يوفرها الروت .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم، فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت واحد من التطبيقات الهامة للغاية بشكل إجبارى الأن على هاتفك بصلاحية الروت والحصول على هذه الميزة التى يقدمها للهواتف والأجهزة بصلاحية الروت وهى حماية الملفات وكل شىء مخزن بالهاتف من الحذف فى حالة نسيان قفل الشاشة .

تطبيق SMS Bypass
يتوفر هذا التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل غير مجانى، ولكن لحسن الحظ أثناء البحث عن الأنترنت عثرت على نسخة من التطبيق بصيغة apk وقمت بتحميلها على هاتفى وتجربة التطبيق الذى يعد واحد من أهم وأقوى التطبيقات التى يجب تثبيتها على أى هاتف لديه صلاحية الروت من أجل الحفاظ على الملفات والصور والفيديو والبيانات وكل شىء مخزن على الهاتف من الحذف فى حالة نسيان قفل الشاشة ( نسيان النمط أو نسيان PIN ) ونحن نعلم جميعاً أنه فى حالة نسيان قفل الشاشة فى هواتف وأجهزة أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك فلن يكون أمامك أى حل أخر لفتح الهاتف وقفل الشاشة إلا بعمل فورمات للهاتف وفقدان كل شىء .

بينما فى هواتف وأجهزة الأندرويد من سامسونج فهناك طريقة رائعة تساعد فى تجاوز قفل الشاشة فى حالة نسيان النمط أو PIN ولكن بشرط واحد فقط وهو أن يكون لديك حساب على سامسونج أكونت، وبالفعل قمنا فى مقال سابق بشرح " انشاء حساب سامسونج اكونت " كما وشرحنا أيضاً " الغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات " .

أما فى حالة إذا كان لديك هاتف بنظام أندرويد بصلاحية الروت سيكون عليك الأن تحميل وتثبيت تطبيق SMS Bypass الذى سوف يساعدك على تجاوز وإلغاء قفل الشاشة فى حالة نسيان النمط أو PIN بدون فقدان للملفات والأشياء المخزنة على الذاكرة، أنصحك أخى القارىء أن تقوم بتحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الأن حتى إذا نسيت قفل الشاشة تكون قادر على تجاوز هذه المشكلة بدون حذف الملفات .

أما عن طريقة أستخدام التطبيق فهو بسيط للغاية ويحمل واجهة خالية من الإعلانات وللمزيد من التفاصيل حول التطبيق وطريقة الأستخدام بالصورة سيكون عليك الرجوع لمقال سابق بعنوان " فتح قفل الشاشة بعد نسيان النمط او الرمز بدون انترنت وبدون فقدان ملفاتك " . [play.google.com] [docs.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8