المميزات الجديدة في تحديث متصفح اوبرا Opera 49.0

برامج تصفح الانترنت هي البوابة الأولي التي من خلالها يمكنك الأبحار عبر المواقع والخدمات المختلفة حول العالم لكن علي الرغم من وجود العديد من المتصفحات هناك من يحتل الصدارة مثل جوجل كروم وفايرفوكس أمام الدعم القوي لهذه المتصفحات لم يعد هناك مساحة لمنافس أخر إلا أن متصفح اوبرا دائمًا ما يفرض نفسه وسط هذه المنافسة الصعبة عبر اضافة العديد من المميزات والحفاظ علي موارد النظام مع توفير إمكانية تخصيص المتصفح هنا سوف نوضح خلاصات التحديث الأخير Opera 49.0.2725.39 .

١: إمكانية تخصيص المتصفح والتعديل تقريباً علي كل شىء أبتداء من الألوان المستخدمة الخلفية خصائص الصفحة الرئيسة الأداوت التي تحتاج إليها ايقاف وتشغيل اي شىء تحتاجه من الأدوات الأساسية إلي غير ذلك من أدوات التخصيص .

تحديث اوبرا

٢: متصفح أوبرا ليس مجرد برنامج لتصفح الأنترنت لكن يوفر الكثير من خائص برامج تشغيل الصوتيات والفيدوهات حيث يمكنك سحب واسقاط اي فيديو الي المتصفح ليبدء في العمل مع توفير كل أدوات تشغيل الفيديو في هذا التحديث أصبح يدعم تشغيل فيديو VR عالي الدقة 3D-VR-360 .

تحديث اوبرا للكمبيوتر

٣: تحويل العملات من ضمن الخصائص الجديدة التي تم اضافتها في تحديث متصفح اوبرا الأخير لكن لا يقتصر علي تحويل العملة فقط يشمل ايضاً تحويل الميل الى متر والعديد من الأختيارات الأخري . فقط حدد علي القيمة ليتم تحويلها كما يظهر من السكرين شوت .

تحديث اوبرا 2018

٤: هذه الخاصية موجودة من التحديث السابق لكن تم اضافة بعض التحسينات حيث يتم اضافة البرامج الي القائمة الجانبية للمتصفح بالتالي يمكنك الوصول إليها بشكل سريع مثل الواتساب الفيس بوك ماسنجر .. 

مميزات تحديث اوبرا الجديد

في الواقع هناك الكثير من المميزات التي يتم اضافتها الي متصفح اوبرا من وقت لاخر لكن هنا تم التركيز علي أهم هذه المميزات او التي قد تشكل فارق مع المستخدم اذا كنت ممن يستخدم اوبرا كمتصفح افتراضي لاتنسي مشاركة هذه المقالة مع الأصدقاء .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8