Pegasus 4S هاتف جديد من أسوس مع كاميرتين خلفيتين

على غير المتوقع وبشكل مفاجئ، قامت الشركة التايوانية أسوس بإزاحة الستار رسمياً عن هاتف ذكى جديد يحمل أسم ASUS Pegasus 4S ينتمى لفئة الهواتف الذكية المتوسطة المدى، ولكن الهاتف لديه بعض المميزات القوية حقاً والتى تتمثل فى بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 4030 ميلى أمبير فى الساعة وشاشة كبيرة بمقاس 5.7 بوصة وكاميرتين خلفيتين .

هذا، وتشمل باقى المواصفات التقنية للهاتف على شاشة بمقاس 5.7 بوصة بدقة 720×1440 بيكسل (+HD) مصنوعة بتقنية IPC LCD تغطى معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع طبقة حماية من زجاج 2.5D Glass، كما وتم تزويد هذا الهاتف بمعالج من فئة MT6750T ثمانى النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز، ومعالج الرسوميات من فئة Mali-T860 .

هناك نسختين من هذا الهاتف، النسخة الأولى بذاكرة وصول عشوائى بحجم 3 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، فى حين النسخة الثانية من الهاتف بذاكرة وصول عشوائى بحجم 4 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وكلا النسختين بمنفذ ذاكرة التخزين الخارجي microSD الذى يصل إلى 128 جيجابايت .

هذا، وقد جاء الهاتف مع كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 16 ميجابيكسل والثانية بدقة 8 ميجابيكسل وكلاهما يدعم خاصية تكبير بصري Optical Zoom وتقنية التركيز التلقائي والقدرة على تصوير الفيديو حتى دقة 1080p. أما عن الكاميرا الأمامية، فقد جاء الهاتف بكاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل .

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 مع واجهة Zen UI، ويدعم حساس بصمة على اللوحة الخلفية للهاتف أسفل الكاميرا، بطارية بسعة 4030 ميللي آمبير فى الساعة، ومصنوع بهيكل معدنى بالكامل .

بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر الهاتف بداية من يوم 9 نوفمبر الشهر الحالى فى الصين، ولكن للأسف الشديد ليس هناك أى معلومات فى الوقت الحالى عن السعر وهل إذا كان الهاتف سيتوفر فى الأسواق العالمية أم سيقتصر على الصين فقط . source

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8