أفضل تطبيقات التعارف للايفون والاندرويد مجاناً

هناك مئات من خدمات الاتصال المرئي والدردشة متاحة على شبكة الإنترنت، يمكنك الحصول على جودة عالية من دردشة الفيديو على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك بنظام أندرويد وعلى أجهزة ios مجاناً . بعض الخدمات والتطبيقات المستخدمة على نطاق واسع توفر للعملاء برامجها فقط للأجهزة النقالة، في حين أن بعض توفر لكلا أجهزة الكمبيوتر والمحمول . هنا فى هذه التدوينة سوف نسلط الضوء على مجموعة من تطبيقات دردشة الفيديو والتعارف للأندرويد والأيفون، تابع وأختر ما يناسبك .

1 : تطبيق Skype
مع أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريا، يعد تطبيق سكايب هو الأكثر شعبية وهو يدعم دردشة الفيديو من شخص إلى شخص أخر ويدعم أيضاً دردشة الفيديو الجماعية وهى من المزايا الرائعة حقاً فى التطبيق . يقوم التطبيق بعمل مزامنة جهات اتصال الهاتف بحيث يمكنك بدء حفظ الفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك، على الرغم من أنك يمكن البحث والتواصل مع الأشخاص من كل دول العالم . احصل على تطبيق سكايب لأجهزة أندرويد و ios و إيباد وأيفون للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

2 : تطبيق Google Duo
تطبيق الدردشة المرئية من جوجل الذي يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة مجانا على هاتفك الذكي، وقد تم الإعلان عن تطبيق الدردشة المرئية الجديد من جوجل فى 18 مايو 2016 . يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً للأيفون والأندرويد يمكنك تحميله الأن وتجربته بنفسك . تطبيق مكالمات فيديو من شخص إلى شخص متوفر للجميع  تم تصميمه ليكون سهلاً، يعتمد عليه، وممتع بحيث لا تفوت أبدًا أي لحظة مهمة.

3 : تطبيق Tango
 مع أكثر من 350 مليون مستخدم مسجل، التانجو هي واحدة من تطبيقات دردشة الفيديو الأكثر شعبية للهواتف الذكية مع جودة مكالمات فيديو ومكالمات صوتية محسنة حديثًا لشبكة الإنترنت، يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية. يمكنك إرسال رسائل نصية مجانية ومشاركة الصور وملفات الفيديو وتحديثات الحالة . التطبيق متوفر بشكل مجانى على الأيفون و الأندرويد .


4 : تطبيق imo
انضم إلى ملايين الأشخاص الذين يستخدمون imo لإرسال الرسائل والاتصال بعائلتك وأصدقائك مجانًا مع مكالمات فيديو ومكالمات صوت مجانية عالية الجودة وإنشاء مجموعات مع الأصدقاء والعائلة وزملاء الغرفة ومشاركة الصور واستكشافها بسهولة في المجموعات الخاصة بك مع التعبير عن شخصيتك باستخدام ملصقات مجانية . يتوفر التطبيق بشكل مجانى على الأندرويد و الأيفون .

5 : تطبيق  Viber Messenger
فايبر هي واحدة من التطبيق الرسائل الفورية الأكثر استخداما على نطاق واسع، والتي لديها أكثر من 800 مليون مستخدم مسجل. إجراء مكالمة فيديو مع فايبر من السهل جدا، فقط اضغط على أيقونة الفيديو في شريط عنوان التطبيق في شاشة الحفظ، وحدد الفيديو . نفس الشىء يتوفر على أندرويد و أيفون وهو من التطبيقات التى أعتمد عليها أنا شخصياً نظراً لما يوفره من مميزات .

6 : تطبيق WhatsApp
الواتس اب برنامج مجاني للدردشة الفورية لهواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية. تخلى عن الرسائل النصية واستعمل واتساب لتبادل الرسائل والصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية والمكالمات مع الأهل والأصدقاء مستخدماً اتصال هاتفك بالإنترنت (4G/3G/2G/EDGE أو Wi-Fi متى توفرت) .  لا تكاليف لاستعمال واتساب فهو يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت للمراسلة والمكالمة من دون الدفع لذلك.* أيضاً، ليس هنالك من رسوم للاشتراك في واتساب . يتوفر على الأندرويد و الأيفون .

7 : تطبيق Facebook Messenger
ماسنجر الفيس بوك الغنى عن التعريف والذى يمكنك مراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الهاتف لديك بمجرد إدخال رقم الهاتف لإضافة جهة اتصال جديدة و إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تراسلهم بشكل متكرر  ويمكنك أيضًا تسمية المجموعات وتعيين صور مجموعة والاحتفاظ بها كلها في مكان واحد . تمتع بتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور الذاتية (سيلفي) أو الصور الأخرى مباشرة من التطبيق وإرسالها بضغة واحدة. متوفر على أندرويد و أيفون .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8