كيفية حذف التحديث الأخير للفيس بوك {حذف ميزة Popular searches}

منذ ساعات قليلة قامت إدارة موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك بإطلاق تحديث جديد كان الهدف الأساسى منه هو الوصول لكل المعلومات الأكثر تداولاً على الفيس بوك، وتعرف هذه الميزة بأسم " Popular searches " وتقوم هذه الميزة بتحديث نفسها بناء على عدد عمليات البحث داخل الفيس بوك على كلمة معينة، ويعتبر الفيس بوك هذا التحديث ميزة للمستخدمين لمساعدتهم فى الوصول لأهم الكلمات الأكثر بحثاً فى الفيس بوك .

مع العلم، سبق كل من شركة جوجل وموقع تويتر الفيس بوك من قبل وقام كلاهما بإطلاق هذه الميزة من أجل الوصول السريع لنتائج البحث الأكثر تداولاً فى مصر . وعلى الرغم من أن هذه الخدمة مفيدة للغاية للمستخدمين من وجهة نظر شركة الفيس بوك إلا انه للأسف الشديد أُارت ضيق لمجموعة كبيرة جداً من مستخدمى الفيس بوك خصوصاً بعد ظهور الكلمات والموضوعات الأكثر بحصاً وكان من بينها موضوعات وكلمات كثيرة غير لائقة فى خانة البحث، لهذا السبب يبحث الكثير من المستخدمين فى الوقت الحالى على طريقة حذف هذا التحديث وهو ما سوف نتعرف عليه فى هذا المقال، تابع لتعرف كيف تقوم بذلك .

الطريقة الأولى :

:: فى هذه الخطوة سنقوم أولاً بإيقاف سجل الموقع فى التطبيق . كل ما يجب عليك فعله هو فتح تطبيق الفيس بوك على الهاتف الخاص بك، ومن ثم على الفور تقوم بالأنتقال إلى " إعدادات الحساب " ومن ثم بعد ذلك أنتقر على خيار " سجل الموقع " وتقوم بإيقاف سجل الموقع كما هو موضح فى الصورة أدناه .




الخطوة الثانية :

:: فى هذه الخطوة نقوم بحذف وإزالة كافة البيانات الخاصة بالمستخدم والمخزنة فى تطبيق الفيس بوك، ويكون ذلك من خلال الدخول إلى " الإعدادات " فى الهاتف، ثم النقر بعد ذلك على خيار التطبيقات، بعد ذلك تظهر معك جميع التطبيقات المثبته بالهاتف، تقوم بالنقر على تطبيق الفيس بوك ومن ثم الضغط على خيار " التخزين " وفى الأخير أنقر على خيار " محو البيانات " .



:: بعد ذلك تقوم برجوع خطوة للخلف والنقر على خيار " الأذونات " وتقوم بإيقاف الموقع كما فى الصورة أدناه .



:: بعد ذلك، جرب وقم بفتح تطبيق الفيس بوك وسوف تلاحظ أنه قام بتسجيل الخروج من حساب الفيس بوك الخاص بك بشكل تلقائى . سجل دخول إلى حسابك مرة ثانية ثم أنتقل إلى البحث وسوف تلاحظ بنفسك حذف وإزالة التحديث الجديد ولا تظهر معك الكلمات والموضوع الغير أخلاقية فى بحث الفيس بوك .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8