أهم مميزات تحديث Fall Creators لويندوز 10

سوف أشارك معكم أهم المميزات والتحسينات الجديدة التى حصلت عليها بعد تحديث وترقية نسخة ويندوز 10 المثبتة على جهاز لتحديث Fall Creators . هذا، وقد جاء تحديث Fall Creators مع سلسلة ومجموعة من المميزات التى تستحق بالفعل التحديث والترقية لهذا التحديث الجديد . وفى حالة إذا لم تقوم بالتحديث حتى الأن ولا ترغب بالأنتظار حتى يوم 22 أكتوبر لحين إطلاق التحديث بشكل رسمى وتريد التحديث الأن، سيكون عليك الأنتقال إلى هذا المقال " تحديث ويندوز 10 إلى Fall Creators قبل الجميع " الذى أستعرضنا خلاله طريقة التحديث وبدون أنتظار وقبل الجميع .

:: التحكم فى سرعة تحميل التحديثات
من المميزات الجديدة التى جاء بها هذا التحديث لويندوز 10 هى ميزة التحكم فى سرعة تحميل التحديثات، بمعنى أنه سيكون بإمكانك تحديد سرعة معينة لتحميل تحديثات ويندوز 10 حتى لا يتم سحب سرعة الأنترنت بالكامل مما يؤثر على سرعة الأنترنت، وبالتالى لا يمكن لأى شخص أخر على الشبكة من تصفح وأستخدام الأنترنت وهو أمر مزعج بكل تأكيد . ولتطبيق هذه الخاصية وتحديد سرعة تحميل التحديثات تابع هذا المقال " تحديد سرعة تحميل التحديثات فى ويندوز 10 بدون برامج " .



:: Phone Linking
الميزة الجديدة فى تحديث Fall Creators وهى ربط الهاتف سواء كان أندرويد أو أيفون بالكمبيوتر، وبواسطة هذه الخاصية سيكون بإمكانك التصفح  بين الهاتف والكمبيوتر بشكل مباشر . وللوصول إلى هذه الميزة أنتقل إلى " الإعدادات Settings " ثم تلاحظ إضافة قسم جديد يعرف بأسم Phone تقوم بالنقر عليه، ثم بعد ذلك إنقر على add Phone  وتقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وعلى الفور سوف تصلك رسالة sms على الهاتف تحتوى على رابط، بالنقر على هذا الرابط سيتم تحويلك إلى المتجر لتحميل وتثبيت تطبيق مايكروسوفت اب، ومن الأن يمكن لك التصفح بين الهاتف والكمبيوتر بسهولة .



:: مراقبة كرت الشاشة GPU من التاسك مانجر
من المميزات التى جاء بها هذا التحديث الجديد هى إمكانية مراقبة كرت الشاشة من خلال مدير المهام التاسك مانجر وتحليل الأداء وتفاصيل أخرى كثيرة يمكنك معرفتها الأن من خلال مدير المهام التاسك مانجر كما فى الصورة أدناه . وللأنتقال لهذا الخاصية، أنقر كليك يمين على شريط المهام ومن ثم أختر التاسك مانجر وسوف يظهر لك تبويبة جديدة خاصة بكرت الشاشة GPU .



:: ميزة OneDrive Files On-Demand
من الأن سيكون بإمكانك تصفح كل الملفات الخاصة بك والمخزنة على خدمة التخزين السحابى OneDrive من شركة مايكروسوفت بدون الحاجة إلى تحميل الملفات على الجهاز . عند الدخول إلى ماى كمبيوتر This PC فى ويندوز 10 والنقر على OneDrive سيكون بإمكانك تصفح الملفات حيث أصبح OneDrive هو كجزء من الهارد ديسك، يمكنك الأن رفع وحذف الملفات على OneDrive من خلال الكمبيوتر الخاص بك بدون أى برامج .



:: إضافة تطبيق My People
جلب هذا التحديث تطبيق أجتماعى جديد يحمل أسم My People مثبت بشكل أفتراضى فى النظام ويكون موجود بشريط المهام، من خلال هذا التطبيق يمكن وبكل سهولة من الأخرين على تطبيق سكايب و البريد الإلكتروني، وعندما تصلك أى رسالة سوف تظهر على شكل نافذة عائمة أو منبثقة .



سيتم تحديث المقال فور أكتشاف مميزات جديدة فى تحديث Fall Creators ..

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8