نوكيا 9 " Nokia 9 " يظهر فى الصور مع مواصفات تشمل رام 6 جيجابايت

على الرغم من إعلان شركة HMD Global Oy المالكة للعلامة التجارية نوكيا عن هاتف نوكيا 8 الشهر الماضى وتحديداً يوم 17 / 8، إلا أن بعض التسريبات والشائعات تقوم بأن شركة نوكيا تعمل فى الوقت الحالى على هاتف ذكى جديد بمواصفات قوية يحمل أسم نوكيا 9، وبالفعل ظهر الهاتف من قبل على موقع Geekbench للقياس والاختبار والذى كشف لنا عن الكثير من الأمور بشأن الهاتف وهى كالأتى .

مواصفات نوكيا 9 حسب ما جاء على موقع Geekbench
خلال ظهور نوكيا 9 فى التسريبات السابقة تبين لنا بأن الهاتف سوف يأتى مع شاشة بمقاس 5.2 أو 5.3 بوصة بدقة QHD، معالج من فئة Snapdragon 835، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 6 أو 8 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 64 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو . أما عن الكاميرا، فمن المتوقع أن يأتى نوكيا 9 بكاميرا بنفس مواصفات كاميرا نوكيا 8، ويكون مقاوم للماء والغبار IP68 .

وها هو اليوم يظهر نوكيا 9 من جديد فى تسريبات جديدة مع مجموعة من الصور التى كشفت لنا عن بعض التفاصيل حول تصميم وهيكل الهاتف والذى سيكون لديه بعض التغييرات مقاونة مع هاتف نوكيا 8، حيث من المتوقع أن يتم الأعتماد على الزجاج كمادة تصنيع لهيكل الهاتف .



ولم يشير التقرير المسرب هذه المرة الكثير من التفاصيل حول مواصفات نوكيا 9، ولكن كما ذكرنا فى البداية سيتم تزويد الهاتف بمعالج من فئة Snapdragon 835 مع ذاكرة وصول عشوائى بحجم 6 أو 8 جيجابايت رام، وسيكون مقاوم للماء والغبار بجانب أنه سوف يحمل كاميرتين خلفيتين . source

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8