كيفية رؤية كل شىء قمت به على الفيس بوك منذ إنشاء الحساب وحتى الأن

الفيس بوك هو موقع ويب وأحد أشهر مواقع التواصل الأجتماعى فى جميع دول العالم وهو عبارة عن شبكة أجتماعية تديرها شركة الفيس بوك، كانت بداية الفيس بوك عامة 2004 أى أن عمر الفيس بوك الأن 13 عام . وأذا نظراً حولنا سوف نجد أن من يدخل الأنترنت لديهم حساب على موقع الفيس بوك سواء للشات والدردشة مع الأصدقاء والأقارب من جميع دول العالم أو لمتابعة أخر الأخبار والصفحات المفضلة إلى غير ذلك .

بكل تأكيد هناك عدد كبير من المستخدمين تجاوزت حساباتهم أعوام وسنوات عديدة . وهنا سؤال يمكن أن يطرح نفسه من قبل الكثير من المستخدمين ( هل يمكن الوصول إلى أى شىء قمت به على حساب الفيس بوك منذ إنشاء الحساب وحتى الأن ؟ ) بكل تأكيد نعم، يمكنك الوصول إلى كل شىء قمت به على حساب الفيس بوك الخاص بك من وقت إنشاء وحتى يوماً هذا بفضل خاصية وميزة " سجل النشاطات " .

ما هو سجل النشاطات .. ؟ 

سجل النشاطات بإختصار شديد هو قائمة بمنشوراتك ونشاطاتك على حسابك، كما ويوفر لك إمكانية مشاهدة الأحداث والصور التي تمت الإشارة إليك فيها، إلى جانب الاتصالات التي أجريتها، مثل الوقت الذي سجلت فيه إعجابك بصفحة ما أو أضفت شخصًا ما كصديق .

كيفية الوصول إلى سجل النشاطات فى الفيس بوك .. ؟

للوصول إلى سجل النشاطات تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك ومن ثم الدخول إلى بروفايلك أو صفحتك الشخصية وسوف تجد خيار " عرض سجل النشاطات " فى جهة اليسار بالأعلى فوق صورة الغلاف .

:: مراجعة اليوميات 

أول خيار سوف تقابله بعد النقر على عرض سجل النشاطات هو خيار " مراجعة اليوميات  " الموجود بالأعلى جهة اليسار والذى من خلاله سيكون بإمكانك معرفة جميع المنشورات التى تمت الأشارة إليك فيها سواء للموافقة على للإضافة إلى اليوميات أو الأخفاء .

:: منشوراتك 

هذا الخيار يمنحك الوصول إلى جميع المنشورات الخاصه بك والتى قمت بكتابتها على بروفايلك منذ إنشاء الحساب وحتى الأن، كما ويمكنك الوصول إلى المنشورات التى تمت الأشارة إليك فيها والمنشورات التى قمت بإخفائها .

:: الصور 

يمنحك الوصول إلى جميع صورك التى قمت بنشرها ومشاركتها على بروفايلك . بالإضافة إلى ذلك، يعرض لك الصور التى قام الأخرين بالأشارة إليك فيها وتسجيلات الأعجاب والتعليقات وتفاصيل أخرى .

:: المزيد 

عند النقر على هذا الخيار سوف يظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات الأخرى تمنحك أيضاً الوصول إلى الكثير من الأمور التى قومت بها على بروفايلك منذ إنشاء الحساب وحتى الأن مثل معرفة الفيديوهات التى قمت بمشاهدتها على الفيس بوك إلى غير ذلك .

:: البحث عن النشاطات 
يمكنك من خلال سجل النشاطات فى الفيس بوك من البحث عن بوستاتك والفيديوهات وأمور أخرى قمت أنت بها شخصياً على حساب الفيس بوك الخاص بك من وقت إنشاء الحساب وحتى الأن .

كانت هى بعض الأمور التى يمكنك معرفتها من خلال سجل النشاطات فى فيس بوك، بمجر الدخول إلى سجل النشاطات سوف تكتشف الكثير من الأمور والمميزات الأخرى التى يوفرها لك .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8