تحميل لعبة الغاز للاندرويد مجانية

اذا كنت ممن يفضل ألعاب Mind Games وهي الألعاب التي تعتمد علي الذكاء فأنت في المكان المناسب هنا سوف نستعرض لعبة مميزة ممتعة وبسيطه في نفس الوقت لعبة الغاز للاندرويد تعتمد علي سرعة البديه التركيز في المقام الأول في المراحل الأولي سوف تلاحظ أن اللعبة بسيطة بعض الشىء لكن ما أن تصل الي بعض المستويات سوف يتغير انطباعك تمامًا عن اللعبة .

فكرة عمل اللعبة بسيط للغاية وممتع في نفس الوقت لن تتوقف عن التفكير في الإنتقال الي المرحلة التالية وهكذا , يمكنك البدء في تحميل اللعبة من متجر البرامج من هنا [ جوجل بلاي - google play ] بعد تحميل وتنصيب اللعبة وعند تشغيلها في المرة الأولي اضغط علي المربع الكبير لعرض المستويات ابدء بالمستوي المتاح .

افضل لعبة الغاز للاندرويد

بالأسفل يظهر شكل الأيقونات التي يجب عليك تجميعها كل ما تحتاج إليه هو ملاحظة ترتيب الآيقونات الموجودة بالأسفل ثم لمس والسحب عن نفس الترتيب بالأعلي كما هو واضح من السكرين شوت التالي .

اقوى لعبة الغاز للاندرويد

يتم ذلك في توقيت يتم تحديده من اللعبة لذلك يتعين عليك ملاحظة ترتيب الايقونات ثم بسرعة لمس نفس الترتيب بالأعلي قبل إنتهاء الوقت . لاحظ عداد الوقت ينقص بشكل تدريجي لذلك بقدر الإمكان لا تستغرق الكثير من الوقت في التفكير وهنا يظهر متعة اللعبة .

مع الإنتقال من مرحلة لأخري يتم تغير تشكيل الايقونات وتصبح المستويات صعبة لكن ممتعة أبدء الأن في تجربة اللعبة بنفسك وشاركنا تجربتك , لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي [play.google] 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8