شرح تحميل وتثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر الى الهاتف بالصور بدون usb

ماذا لو كنت تتصفح سوق جوجل بلاى من على شاشة جهاز الكمبيوتر وعثرت على لعبة أو تطبيق وتريد تحميله .. ؟ بكل تأكيد ستقوم بفتح شاشة الهاتف وتشغيل المتجر على الهاتف ومن ثم البحث عن أسم التطبيق أو اللعبة داخل المتجر بالهاتف للتحميل والتثبيت، أو ربما تقوم بنسخ لينك اللعبة أو التطبيق وإرساله لنفسك فى رسالة من الكمبيوتر إلى الهاتف للتحميل والتثبيت .

يعتبر هذه هى الطريقة الوحيدة فى هذه الحالة والتى سوف تستغرق بعض الوقت بكل تأكيد، لهذا السبب سوف نبين فى هذه التدوينة طريقة تحميل وتثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر الى الهاتف بالصور وبدون الحاجة إلى تحميل تطبيقات وبرامج طرف ثالث متخصصة فى ذلك، كل ما يجب عليك فعله الأن هو متابعة الخطوات أدناه لتعرف كيف تقوم بتحميل وتثبيت برامج الأندرويد من الكمبيوتر إلى الهاتف بدون وصلة usb أو برنامج .

1 : فتح سوق جوجل بلاى من خلال المتصفح المثبت على الكمبيوتر الخاص بك، وبعد الدخول إلى تقوم بتسجيل دخول بالبريد الألكترونى ( الجى ميل ) والباسورد المستخدم فى حسابك على الهاتف، ومن ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على تثبيت كما فى الصورة أدناه .



2 : الخطوة الثانية سوف يظهر لك أسم وصورة الهاتف الخاص بك، وفى حالة إذا كان البريد الألكترونى الخاص بك مسجل على أكثر من هاتف سوف يظهر لك كما هو مبين فى الصورة أدناه . ما يهمنا الأن هو تحديد الهاتف والنقر على " تثبيت " .



3 : فى الأخير سوف تظهر لك الرسالة أدناه أنقر على " موافق "



4 : الأن تلاحظ بنفسك تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك بدون برامج أو حتى وصلة usb .



إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح تحميل وتثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر الى الهاتف بالصور . نأمل فى الأخير بأن يستفاد الجميع من هذا الشرح وإذا واجهت أى مشكلة تواصل معنا من خلال التعليقات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8