كيفية الحصول على رابط التحميل المباشر فى جوجل درايف | دروب بوكس | اون درايف

هناك عدد كبير من الفوائد والمميزات من تخزين الملفات على سحابة التخزين، أبرز هذه المميزات هى مشاركة الملفات مع الأصدقاء والأصحاب فى جميع أنحاء العالم عبر نسخ رابط التحميل المباشر للملف وإرساله لأى شخص . خدمة التخزين السحابي الرئيسية مثل جوجل داريف والدروبوكس وأون درايف تسمح للمستخدمين من السيطرة على إذن الوصول للملفات، وبالتالى يمكنك إرسال ومشاركة الملفات الموجودة على سحابة التخزين مع أى شخص بدون القلق على أن يقوم هذا الشخص بحذف الملف أو ما شابه ذلك .

عموماً سوف نشرح فى هذه التدوينة كيفية الحصول على رابط التحميل المباشر فى جوجل درايف | دروب بوكس | اون درايف، وبالتالى هذا سوف يساعد فى التحميل على الفور بدون رؤية صفحة المعاينة للملف، وعلى الفور بمجر الحصول على رابط التحميل المباشر سوف يبدأ التحميل فى المتصفح أو عبر برنامج التحميل المثبت على الجهاز .

:: الحصول على رابط التحميل المباشر فى جوجل درايف
سجل دخول إلى حساب جوجل درايف الخاص بك عبر متصفح الأنترنت ومن ثم تقوم بالنقر على كليك يمين فوق الملف الذى تريد مشاركته، ومن القائمة التى تظهر معك تقوم بإختيار " Get shareable link " وفى هذه الحالة أنت حصلت على رابط تحميل مباشر للملف وأصبح بإمكانك مشاركته لأى شخص فى أى مكان والتحميل بشكل مباشر .

:: الحصول على رابط التحميل المباشر فى دروب بوكس
سجل دخول إلى حساب الدروب بوكس الخاص بك ومن ثم تقوم  حدد علي اي ملف ثم بالنقر على " Share " ثم بعد ذلك أنقر على خيار " Create a link "، الأن أنت حصلت على رابط التحميل المباشر للملف فى الدروب بوكس وأصبح بإمكانك مشاركته .

:: الحصول على رابط التحميل المباشر فى اون درايف
سجل دخول إلى حسابك عبر متصفح الأنترنت ومن ثم تقوم بتحديد أى ملف والنقر على خيار " Embed "، الأن تقوم بنسخ شفرة التضمين لتحصل على رابط تحميل مباشر .

:: الحصول على رابط تحميل مباشر فى MEGA
انتقل إلى getmega.net مع متصفح الويب، بعد ذلك تقوم بلصق رابط معاينة تحميل الملف فى الموقع والنقر على زر download  وسوف تحصل على رابط التحميل المباشر بطريقة سهلة للغاية .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8