افضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الاسبوع {15-6-2017}

كما عودناكم مع نهاية كل أسبوع وتحديداً يوم الخميس نقوم بتسليط الضوء على أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة التى تم طرحها مؤخراً، كما ونتعرف أيضاً على برامج الكمبيوتر التى حصلت على تحديث جديد جلب إليها بعض التحسينات والمميزات الجديدة بالإضافة إلى إصلاح المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى الإصدار السابق للبرنامج . ليس ذلك فقط، بل ونلقى نظرة سريعة على بعض برامج الكمبيوتر القديمة التى تقدم ميزة فريدة من نوعها .

:: تحديث متصفح الفايرفوكس 54 



حصل متصفح الفايرفوكس على تحديث جديد خلال الأسبوع الحالى يحمل رقم 54، ويتوفر التحديث فى الوقت الحالى لجميع المستخدمين فى كل أنحاء العالم ويمكنك التحديث والترقية إلى أخر إصدار من خلال فتح متصفح فايرفوكس ومن ثم النقر على تبويبة " Hple" ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار " about firefox" ثم أنتظر لحين الأنتهاء من التحديث والترقية إلى أخر نسخة من المتصفح وتأكد بعد الأنتهاء من ظهور الرقم 54 كما فى الصورة أعلاه . 

تشمل مميزات التحديث الجديد للمتصفح الأداء المميز والمستقر، دعم العمليات المتعددة فى نفس الوقت والتى تعمل على تبسيط وتقليل إستهلاك  موارد الكمبيوتر من معالج ورامات ، زيادة سرعة التصفح والكثير من المميزات الأخرى، وأنصح جميع المستخدمين بتحديث متصفح فايرفوكس وجميع المتصفحات الأخرى دائماً إلى أخر إصدار من أجل ضمان الحماية من جميع تهديدات الأنترنت .
 
يتوفر تحديث فايرفوكس 54 فى الوقت الحالى لمعظم أنظمة التشغيل من ويندوز وأندرويد وماك إلى غير ذلك، وكما نعلم جميعاً أن متصفح فايرفوكس مفتوح المصدر ومتوفر بشكل مجانى تماماً وهو من المتصفحات الأكثر شعبية .

:: برنامج WinAIO Maker Professional 


بكل تأكيد هذا البرنامج ليس جديد علينا ولكنه يعد من أفضل برامج الكمبيوتر التى تستحق أن نلقى عليها نظرة سريعة فى هذه التدوينة وذلك نظراً للميزة الذى يوفرها البرنامج وهى دمج أكثر من نسخة ويندوز فى ملف أيزو واحد ! نعم، سيكون بإمكانك عبرأستخدام هذا البرنامج من دمج اكثر من نسخة ويندوز باسطوانة واحدة بصيغة iso، كيف ذلك .. ؟ على سبيل المثال يمكنك دمج نسختين ويندوز 32 bit و64 bit فى ملف ايزو واحد والأختيار من بينهم عند الإقلاع سواء من الفلاشة أو الأسطوانة لتثبيت الويندوز على الكمبيوتر الخاص بك .

هذا ويتميز البرنامج بسهولة الأستخدام ويحمل واجهة نظيفة وخالية من جميع الإعلانات المزعجة، كما ويتمتع البرنامج بأنه لا يحتاج إلى تثبيت أى مع تحميل والنقر على أيقونة البرنامج سوف يعمل معك على الفور، وللمزيد من التفاصيل حول أستخدام وتحميل البرنامج تابع هنا .

:: أداة USB File Unhider 



من أفضل الأدوات التى وجدتها أثناء البحث على الأنترنت بالصدفة حيث أنها توفر أثنين من المميزات التى يحتاج إليها مجموعة كبيرة من مستخدمى الكمبيوتر وهى حذف فيروس الشوركت بالإضافة إلى أظهار الملفات التى أختفت بسبب الفيروسات على الفلاشة، وتحظى الأداة بمجموعة من المميزات أهمها وأبرزها أنها سهلة الأستخدام وتحمل واجهة خالية من الإعلانات ولا تحتاج إلى تثبيت، للمزيد من التفاصيل حول طريقة الأستخدام تابع هنا . [رابط تحميل الأداة]

:: برنامج XMeters 



من أفضل برامج الكمبيوتر لهذا الأسبوع، يوفر البرنامج ميزة وإمكانية أظهار معد إستهلاك ذاكرة الوصول العشوائى الرامات والمعالج بالإضافة إلى معرفة معدل إستهلاك الكمبيوتر الخاص بك للأنترنت، كل هذا سوف يظهر معك فى شريط المهام فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكون على علم ومعرفة بكل التفاصيل بجهازك أثناء العمل عليه، والصورة أعلاه تعطى نظرة أوضح عن مميزات البرنامج قبل التحميل والتثبيت، يتوفر نسختين من البرنامج نسخة مجانية تماماً ونسخة أخر متوفرة بشكل مدفوع تصل إلى 4.99 دولار أمريكى فقط . [رابط تحميل البرنامج]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8