مصدر يؤكد قدوم هاتف Nokia 9 مع ذاكرة وصول عشوائى بحجم 4GB

خلال الآونة الأخيرة ظهر هاتف نوكيا nokia 9 فى العديد من التسريبات التى كشفت لنا بكل تأكيد عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالهاتف، واليوم تم رصد الهاتف على منصة Geekbench الخاصة بإختبارات الأداء للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

وحسب المعلومات التى تم أدراجها على منصة Geekbench، فقد تبين لنا بأن هاتف nokia 9 سوف يأتى مع ذاكرة وصول عشوائى بحجم 4 جيجابايت رام، كما وسيتم تزويده بمعالج من فئة سناب دراجون 835 .

لو رجعنا بالذاكرة إلى التسريبات الماضية سوف نلاحظ بأن هذه المعلومات تتماشى تماماً مع نسبة كبيرة جداً من التسريبات وهذا بؤكد لنا بشكل كبير على قدوم الهاتف مع رام 4 جيجابايت ومعالج سناب دراجون 835 .

بخصوص باقى مواصفات nokia 9 حسب التسريبات الماضية فهى تشمل على شاشة بمقاس 5.3 بوصة بدقة Quad HD، معالج  سناب دراجون 835، رام 4 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 جيجابايت . 

كما وقالت التسريبات بأن الهاتف سيكون لديه كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 . وفى الوقت الحالى ليس هناك أى معلومات أو تفاصيل عن السعر وموعد الإعلان الرسمى، ونحن نأمل بأن تتزايد التسريبات خلال الأيام القادمة حتى نكون على علم بكل التفاصيل قبل الإعلان الرسمى . source

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8