طريقة تنزيل الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

حتي تاريخ اليوم الطريقة الوحيدة في رفع الصور على الانستقرام Instagram تتم من خلال البرنامج الرسمي علي الهاتف سواء الأندرويد أو IOS لكن سوف نتحدث اليوم عن طريق مميزة تمكنك من رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون اي برامج خارجية فقط بعض الخطوات التي سوف تقوم بها ليظهر إمكانية الرفع .

في البداية سجيل دخول الي حسابك في الانستقرام من الكمبيوتر بإستخدام متصفح جوجل كروم ثم في متصفح جوجل كروم من خلال اختيار View > Developer > Developer Tools أو اضغط علي اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + Shift+ I  أو اضغط كليك يمين ثم اختيار Inspact 

رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

أهم خطوة التالية وهي الضغط علي اختصار Ctrl + Shift + M للتحول الي وضع العرض من الموبيل , بمجرد استخدام الاختصار السابق سوف تظهر نفس الواجة الموجودة علي الموبيل في تطبيق انستقرام يمكنك الأن الضغط علي ايقونة الكاميرا للبدء في رفع الصور .

تحميل الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

هنا يمكنك فقط عمل rotate للصور ومشاركتها سواء بشكل كامل أو مربع لكن للاسف ليس هناك المزيد من أدوات انستقرام الأخري الموجودة في تطبيق الموبيل لكن يمكنك تعويض ذلك بضبط الصورة واضافة المؤثرات علي الكمبيوتر ثم رفعها الي الانستقرام . 

كيفية تنزيل الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

خلاصة الخطوات السابقة : 

١: افتح حسابك في انستقرام علي متصفح كروم .

٢: اضغط اختصار Ctrl + Shift+ I في الكيبورد لفتح ادوات المطورين .

٣: اضغط مرة أخري علي اختصار Ctrl + Shift + M لعرض وضع المشاهدة من الموبيل ليظهر معك ايقونة الكاميرا لرفع الصور ثم متابعة باقي خطوات مشاركة الصورة بالطريقة المعتادة . يمكنك ايضًا مراجعة شرح برنامج [gramblr] وهو برنامج يوفر رفع الصور للانستقرام من الكمبيوتر مع التعديل واضافة الفلاتر مثل الهاتف.

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8