كيفية انشاء ملف بدون اسم فى جميع نسخ الويندوز 10/ 7 / 8 / xp بدون برامج

نظام التشغيل ويندوز ملىء بالكثير من الخفايا التى توفر الكثير من المهام التى نحتاج إليها جميعاً بالإضافة إلى أن هذه الخفايا والأسرار الموجودة فى الويندوز تغنينا عن تحميل وتثبيت الكثير من البرامج، وها نحن اليوم مع مع حيلة أكثر من رائعة متوفرة فى جميع إصدارات الويندوز يمكن من خلالها إنشاء ملف بدون أسم وبطريقة سهلة للغاية وبدون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أى برامج للقيام بذلك، تابع لتعرف كل التفاصيل .

الطريقة الأولى : للقيام بذلك تقوم بفتح قائمة إبدأ ومن ثم البحث عن " Character Map " والذى يعرف بين المستخدمين بأسم خريطة الحروف، على أى حال بعد البحث عنه وتشغيله تقوم بالبحث عن المربع الفراغ وبعد الوصول إليه تقوم بالنقر عليه بزر الماوس ومن ثم النقر على copy كما هو موضح فى الصورة التالية .

بعد ذلك نقوم بإنشاء ملف او فولدر وذلك من خلال النقر كليك يمين فى أى منطقة فارغة وأختيار new ثم النقر وأختيار folder ثم بعد ذلك تقوم بالنقر كليك يمين على هذا الفولدر وأختيار لصق أو paste وسوف تلاحظ أن الملف تم إنشاءه بدون أسم .

الطريقة الثانية :
هذه الطريقة أيضاً بسيطة وسهلة للغاية ولا تحتاج إلى تحميل وتثبيت أى برامج، فقط كل ما يجب عليك فعله هو النقر كليك يمين وأختيار new ثم أختيار folder وبعد أن قمنا بأنشاء الفولدر نقوم بالنقر عليه كيك يمين ثم أختيار إعادة تسمية Rename ثم تقوم بالنقر مطولاً على زر alt فى الكيبورد وفى الوقت نفسه نقوم بكتابة رقم 0160 من خلال الكيبورد الرقمية الموجودة فى أقصى جهة اليمين فى الكيبورد .


على الفور سوف تلاحظ إنشاء فولدر جديد بدون أسم فى الكمبيوتر الخاص بك وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت أى برامج، وقد شرحنا من قبل طريقة انشاء مجلد جديد مخفي بدون اسم وبدون ايقونة .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8