تسريب مواصفات هاتف نوكيا 3 " Nokia 3 " كاميرا خلفية 13MP

نعلم جميعاً من خلال الأخبار والتسريبات السابقة أن شركة نوكيا ستكون متواجدة بكل تأكيد خلال معرض ومؤتمر الهواتف العالمى mwc 2017 والمقرر إقامته من يوم 27 فبراير وحتى يوم 2 مارس القادم فى مدينة برشلونة الأسبانية، هذا وقد علمنا من التسريبات أن شركة نوكيا تخطط للإعلان عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة كانت بدايتها بالإعلان الرسمى عن هاتف نوكيا 6 والذى يقتصر فقط على الصين .

بالإضافة إلى ذلك أشار التسريبات السابقة بأن شركة نوكيا تعمل على هاتف جديد يعرف بأسم نوكيا هارت " Nokia Heart " مع مواصفات تشمل شاشة 5.2 بوصة، معالج ثمانى النواة من فئة Snapdragon 430 بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، معالج الرسوميات من فئة  Adreno 505، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 2 جيجا بايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 16 جيجا بايت، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، كاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجا بيكسل، نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 .

كما ومن المقرر أن تعلن شركة نوكيا عن هاتف Nokia P1 الذى سوف ياتى مع مجموعة من المواصفات المرتفعة تشمل شاشة بمقاس 5.3 بوصة مع طبقة حماية من زجاج الغوريلا 5،معالج من فئة Snapdragon 835، رام بحجم 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 64/128/256 جيجابايت، كاميرا بدقة 22.6 ميجا بيكسل، مقاوم للماء IP57، نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 .

هذا وقد كانت هناك بعض الأخبار خلال الأسبوع الجارى تقوم بأن شركة نوكيا سوف تعيد إطلاق هاتف nokia 3310 من جديد، ولا نعرف حتى الأن أى تفاصيل حول هذا الهاتف ولكن من المتوقع فى حالة إذا صحت هذه التسريبات وكشفت نوكيا عن نسخة جديدة من هاتف nokia 3310 سوف يأتى مع مواصفات متوسطة المدى وبطارية طويلة العمر، وقال المصدر بأن الهاتف سيكون رخيص الثمن فقط  59 يورو .

أما اليوم نحن مع تقرير جديد مسرب كشف لنا عن مواصفات هاتف نوكيا 3 ( بالإنجليزى : nokia 3 ) والتى تشمل شاشة بمقاس 5.2 بوصة وبدقة HD، معالج من فئة Snapdragon 425 بسرعة1.4 جيجاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 2 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 16جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميمورى كارد microSD .

بالإضافة إلى ذلك سوف يأتى هاتف نوكيا 3 مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، كاميرا فى الخلف بدقة 13 ميجابيكسل، وسيدعم الهاتف لتقنية وشبكة الجيل الرابع  4G LTE، نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، وقال المصدر بأن هذا الهاتف سيكون أرخص هواتف نوكيا التى ستطلقها بسعر 157 دولار أمريكى فقط، ومن المتوقع توفر الهاتف فى الأسواق خلال شهر مارس أو شهر أبريل من العام الحالى . source

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8