تسريب مواصفات هاتف Nokia E1 مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل

قامت شركة HMD global المالكه للعلامه التجارية نوكيا بإزاحة الستار رسمياً عن هاتف نوكيا 6 يوم الأحد الماضى من هذا الأسبوع، وتعرفنا على جميع مواصفات وصور الهاتف والذى جاء مع هيكل من الالمنيوم و شاشة بمقاس 5.5 بوصه بدقة FullHD 1080p مع طبقة حماية من زجاج كورنينج الغوريلا 3 ومعالج ثماني النواة من كوالكوم فئة Snapdragon 430 معالج الرسوميات من فئة Adreno 505، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 جيجابايت، بالأضافة إلى كاميرا فى الخلف بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسه F/2.0 و فلاش LED، والكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسه F/2.0 .

وبالأمس كان هناك تقرير جديد مسرب كشف لنا عن مواصفات هاتف نوكيا Nokia E1 قبل الأعلان الرسمى، وقال المصدر بأن الهاتف سوف يأتى مع شاشة بدقة 720p بقياس 5,2 أو 5.3 بوصة، معالج رباعي النوى 1.4 غيغاهرتز من نوع سناب دراغون 425 مع معالج رسوميات Adreno 308، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 2 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجابايت .

كما وأشار المصدر بأن الهاتف سوف يكون مزود بكاميرا فى الخلف بدقة 13 ميجابيكسل، والكاميرا الأمامية تكون بدقة 5 ميجابيكسل . كما وسوف يأتى الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد نوجا .

بخصوص موعد الإعلان عن هاتف Nokia E1، من المتوقع أن تكشف شركة نوكيا عن عن جميع هواتفها الذكية بشكل رسمى خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017 نهاية فبراير القادم . الجدير بالذكر أن شركة نوكيا تخطط للإعلان عن خمس هواتف ذكية جديدة كما قالت السريبات فى السابقة، وكانت البداية بهاتف نوكيا 6 المتوفر فقط فى الصين للاسف الشديد، وعرفنا أيضاً هاتف Nokia E1، إذاً يتبقى ثلاث هواتف أخرى لشركة نوكيا من المؤكد أننا سوف نسمع عنها الكثير من التفاصيل خلال الفترة القادمة . source

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8