برنامج الاكوليزر و رفع صوت الاندرويد بدون روت

عند الحديث عن رفع صوت الاندرويد يجب التفكير في هذه العملية بشكل واقعي بمعني مدي قوة الصوت الافتراضي الذي يأتي مع الهاتف ويتناسب مع قطعة الهارد وير " السماعة " بالتالي في حالة استخدام برامج مجهولة المصدر لرفع الصوت أعلي من المعدل الطبيعي قد يتسبب في تلف سماعة الهاتف .

هنا سوف نستعرض تطبيق Equalizer + mp3 Player Volume تقيم البرنامج علي المتجر 4.3 نجوم بالتالي يستحق التجربة تتمثل الوظيفة الأساسية للبرنامج كمشغل الملفات الصوتية و Equalizer يمكنك معه التلاعب بالصوت كالمحترفين .

برنامج ايكولايزر للأندرويد

مع بعض التعديلات علي الاكوليزر تستطيع رفع صوت اجهزة الاندرويد بدون الحاجة إلي روت , بعد الانتقال الي متجر البرامج ثم البدء في تحميل البرنامج متوافر مجاني ثم بمجرد فتح البرنامج في المرة الأولي يقوم بعمل استيراد لكل ملفات الصوت MP3 الموجودة علي الهاتف .

برنامج ايكولايزر اندرويد

عند استخدام التطبيق في تشغيل الملفات الصوتية وبمجرد لعب أي ملف صوتي سوف يظهر إمكانية التعديل علي جودة الصوت برفع الاختيارات المتاحة إلي أعلي والتلاعب بجودة الصوت تستطيع رفع صوت ال mp3 للملفات المنخفضة .التطبيق يستحق التجربة ويحمل واجه بسيطة يوفر ايضًا امكانية التبديل بين شاشة الاكوليزر أو سكرين سيفر [play.google

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8