طريقة معرفة الجيجا المتبقية tedata

طريقة معرفة الجيجا المتبقية tedata

مع التحديثات المستمر لسياسة الإستخدام تم طرح الباقات المحدودة والتي توفر إمكانية تصفح الإنترنت بسرعة عالية مع باقة تحميل محدودة وفي نفس الوقت سعر أقل من الباقات الغير محدودة unlimited . من الجيد متابعة باقة الإنترنت ومعرفة المستهلك من النت تي اي داتا بحيث تتجنب استهلاك الجيجات بالكامل بالتالي تنخفض السرعة وقد تحتاج إلي شراء جيجا اضافية.

خطوات بسيطة يمكنك معها معرفة الباقي من باقة النت tedata ومتابعة الاستهلاك يتم ذلك من خلال حسابك في موقع tedata عند التسجيل برقم الخدمة الأرضي يتم عرض كافة تفاصيل الحساب حيث يمكنك متابعة استهلاك الباقة ومعاد التجديد وقيمة الفاتورة المستحقة والكثير من المميزات الأخري التي يوفرها الحصول علي حساب في موقع تى اى داتا الرسمى.

سجل حساب في الموقع من [signup] عند التسجيل يجب كتابة  كود المنطقة بشكل صحيح ثم رقم الهاتف الأرضي الموجود عليه الخدمة هذا أهم شىء عند التسجيل ثم باقي البيانات المعتادة مثل البريد الإلكتروني وباقي البيانات . وسوف نشرح بالتفصيل طريقة التسجيل قريبًا .

معرفة الجيجا المتبقية tedata

بعد الحصول علي حساب في موقع tedata ثم تسجيل الدخول في الصفحة الرئيسية يظهر الاستهلاك لاحظ علي سبيل المثال اذا كانت الباقة ١٠ جيجا سوف تلاحظ ظهور رقم بهذه الطريقة (( الاستخدام 8.1GB/10GB )) يظهر في البداية قيمة الباقة الكلي ثم / المستهلك, في السكرين شوت التالي المستهلك 8.1GB . 

معرفة الجيجا المتبقية tedata

من القائمة الجانبية حدد علي " موعد استحقاق السداد  " سوف يظهر تاريخ وقيمة استحقاق تجديد باقة الانترنت , تستطيع تصفح القائمة الجانبية واكتشاف المزيد من التفاصيل حول حسابك , راجع في هذا الصدد طريقة دفع فاتورة تى اى داتا بالفيزا .



أضف تعليق