شرح بالصورة طريقة شحن هاتف من هاتف اخر

هناك أكثر من طريقة مختلفة لشحن الهاتف الذكى والجهاز اللوحى بصفة عامة أما بالطريقة المعتادة بأستخدام فيشة كهرباء، أو بأستخدام ما يعرف بأسم الباور بانك وبعض الطرق الأخرى، أما خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على واحدة من أفضل الطرق الحصرية لشحن الهاتف الخاص بك من هاتف أخر ! نعم، سيكون بإمكانك شحن هاتفك من هاتف أخر به شحن وممتلئ .

كيف ذلك .. ؟
فى بعض الأحيان وأنت مسافر قد تتعرض إلى نفاذ شحن بطارية الهاتف الخاص بك، وربما فى هذا الوقت قد لا تمتلك باور بانك، فماذ تفعل .. ؟ بكل تأكيد ستكون مشكلة خصوصاً إذا كنت سوف تستغرق وقت طويل فى الطريقة وتكون بحاجة إلى أجراء بعض المكالمات أو القيام بأى شىء أخر على هاتفك فما العمل، وكيف تتخلص من هذه المشكلة .. ؟ تابع الخطوات أدناه لتعرف كل شىء حول هذه الطريقة .

إذا كنت تمتلك وصلة otg فلا داعى للقلق لأنك ستقوم وبكل سهولة بشحن الهاتف الخاص بك من أى هاتف أخر وبطريقة سهلة للغاية، كل ما تحتاج إليه هو وصلة otg ووصلة MicroUSB To الخاصة بالهاتف .

بعد ذلك تقوم بتوصيل وصلة otg بالهاتف الذى المشحون ومن ثم توصيل وشبك وصلة MicroUSB To بوصلة otg والجانب الأخر من وصلة MicroUSB To تقوم بتوصيله بالهاتف الذى تريد شحنه وسوف تلاحظ على الفور وعن تجربة شحن الهاتف الخاص بك من هاتف أخر .

كانت هى طريقة شحن هاتف من هاتف اخر، يمكنك الأطلاع على أهم أستخدامات وصلة otg من خلال هذا المقال " وصلة otg [توصيل كيبورد للاندرويد، توصيل الماوس بالاندرويد، توصيل الفلاشة بالاندرويد] " .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8