برنامج معرفة عدد المتصلين بالراوتر للاندرويد ezNetScan

يتوفر الكثير من التطبيقات التى تساعد مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من معرفة عدد المتصلين بالراوتر للاندرويد سواء على سوق جوجل بلاى أو خارج المتجر بصيغة apk، وتعرفناً سوياً على فى مقال سابق على معرفة الأجهزة المتصلة بالوايرلس من الاندرويد والايفون، كما وتعرفنا أيضاً على طريقة معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة الوايرلس Wireless Network على الكمبيوتر، والكثير من الطرق الأخرى المختلفة التى تساعد المستخدمين فى معرفة المتطفلين على الشبكة .

أما فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سوف نتعرف على طريقة جديد يمكن من خلالها معرفة عدد المتصلين بالراوتر للاندرويد بأستخدام تطبيق رائع حقاً يعرف بأسم ezNetScan متوفر بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى ويتميز بسهولة الأستخدام بحيث يمكن التعامل مع التطبيق حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة، والجميل فى التطبيق أنه يأتى مع واجهة نظيفة وخالية تماماً من الأعلانات المزعجة على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى .

وبخصوص أستخدام التطبيق، كل ما يجب عليك القيام به هو تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك وبعد ذلك وعند تشغيل التطبيق سيكون عليك فقط النقر على كلمة " scan " ثم الأنتظار لحين أن ينتهى التطبيق من فحص شبكة الواى فاى المتصل بها الهاتف الخاص بك .

بعد أنتهاء التطبيق من فحص شبكة الواى فاى سوف يعرض لك على الفور عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر، سوف يظهر لك الماك أدرس والأى بى وأسم الجهاز فى واجهة التطبيق الرئيسية على الهاتف .

فى حالة إذا كنت تريد حجب ومنع أى جهاز من الأتصال بالشبكة الخاص بك أو تريد معرفة من يقوم بالتحميل على الشبكة والكثير من الفاصيل الأخرى التى نحتاج إليها جميعاً، تابع هذا المقال  " تحديد السرعة للمشتركين ومعرفة من يقوم بالتحميل وقطع الانترنت " .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8