كيفية قياس قوة الشحن للاندرويد قبل الشراء [ معرفة الشاحن اصلي او لا]

بكل تأكيد أى شاحن معرض إلى التلف وبالتالى فى هذه الحالة ستقوم بالذهاب إلى أقرب محل وتقوم بشراء شاحن للهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك، ولكن المشكلة الكبرى فى هذه الحالة هو أن تقوم بشراء الشاحن وبعد ذلك تكتشف بأن هذا الشاحن ليس بقوة والكفاءة المطلوبة، فما الحل فى هذه الحالة وكيف تقوم بقياس قوة الشحن للاندرويد قبل الشراء .. ؟

لحسن الحظ يتوفر على سوق جوجل بلاى تطبيق رائع ومجانى التحميل يعرف بأسم Galaxy Charging Current Free والذى من خلاله يمكن للمستخدمين قياس قوة وكفاءة الشاحن قبل الشراء بطريقة سهلة للغاية وبأستخدام هذا التطبيق المجانى .

أما بخصوص طريقة أستخدام التطبيق، كل ما يجب عليك فعله هو تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف ومن ثم تقوم بتشغيله وتوصيل الشاحن الذى تريد تجربته بالهاتف ومن ثم إذا وجدت قيمة Maximum أعلى من أو تساوى 1000 فهذا أكبر دليل على قوية وكفاءة الشاحن وأن الشاحن يقوم بشحن بطارية الهاتف الخاص بك بسرعة، أما إذا كان غير وقيمة Maximum أقل من 1000 فهذا يدل على أن الشاحن غير أصلى .

كانت هى طريقة بسيطة وسهلة للغاية لمعرفة هل شاحن الهاتف أصلى أم لا وقوة وكفاءة الشاحن من خلال سرعة شحن البطارية، إذا كان لديك أى أستفسار لا تتردد وتواصل معنا من خلال التعليقات . [التحميل]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8