كيفية اختبار اداء الرام والمعالج والبطارية فى الاندرويد

كيفية اختبار اداء الرام والمعالج والبطارية فى الاندرويد

هل تبحث عن طريقة للتحقق من أداء الهاتف الخاص بك .. ؟ هل تبحث عن كيفية اختبار اداء الرام والمعالج والبطارية فى الهاتف الخاص بك .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم فأنت فى المكان الصحيح، حيث نقوم فى هذا المقال بالتعرف على واحدة من أفضل الطرق التى تساعد وتمكن مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد من اختبار اداء الرام والمعالج والبطارية فى الاندرويد وبكل سهولة .

تطبيق AppInfo Min :
واحد من التطبيقات التى تم أطلاقها مؤخراً على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد ويتميز التطبيق بسهولة الأستخدام بالأضافة إلى أنه يوفر مجموعة من الأدوات الرائعة التى تعطيك تفاصيل أكثر حول بعض الأمور الهامة فى الهاتف . بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك تقوم بالتمرير من أعلى الى أسفل لأظهار والتعرف على أداء الرام فى الهاتف الخاص بك والمعالج والبطارية وبعض الأمور المتعلقة بشبكة الواى فاى والكثير من التفاصيل الأخرى .

هذا ويوفر التطبيق ميزة رائعة وهى إمكانية إخفاء أيقونة التطبيق من شريط الإعلام أعلى واجهة الشاشة، بالأضافة الى ذلك الفيديو أدناه يعطى نظرة عن كيفية أستخدام البرنامج، مع العلم يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى ويدعم العمل على أصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [التحميل]



أضف تعليق